وظائف منطقة الرياض وظائف منطقة الرياض فقط |
أضف رد |
|
LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|||
اخصائي رواتب
مطلوب اخصائي رواتب
الوصف الوظيفي: الإشراف على عمليات إدارة الرواتب والأجور لإدخال البيانات الخاصة بالموظفين ومعالجة كشوف الحضور والانصراف. المهام والمسؤليات الرئيسية • إدخال بيانات الموظفين بشكل دوري بحسب توجيهات المدير المباشر. • إعداد تقارير الحضور والغياب بصفة أسبوعية لإرسالها للمشرف المباشر للتواصل مع الإدارات الأخرى. • إدخال عملية الخصميات والإضافة الخاصة بالموظفين في نظام الموارد البشرية بشكل أسبوعي. • إعداد مسيرات الرواتب الشهرية. • إعداد الموازنات الشهرية. • الإحتفاظ بسجلات الحضور والغياب للموظفين. • الإحتفاظ بسجلات الخصميات والإضافات للرجوع لها عند الحاجة. • الإحتفاظ بأرصدة الإجازات الخاصة بالموظفين وعمل التحديثات الازمة في النظام عليها. • إعداد تسويات وتصفيات الموظفين. • إعداد مستحقات الموظفين المالية وفقاً لسياسة الشركة. متطلبات الوظيفة • الجنس: ذكر أو أنثى. • إستخدام برامج الأوفيس الإكسل بشكل متقدم، وبرامج الموارد البشرية. • لغة إنجليزية متوسطة. المؤهلات والخبرات المطلوبة • دبلوم إدارة أعمال أو محاسبة أو موارد بشرية. • خبرة من سنة إلى ثلاث سنوات في الرواتب والأجور. المميزات: 1. راتب مجزئ. 2. يومين راحة الجمعة والسبت. 3. تأمين طبي بحسب سياسة الشركة. 5. حوافز مالية وزيادات سنوية بحسب سياسة الشركة. يرجى ارسال إيميل معنون ب (اخصائي رواتب) والسيرة الذاتية الى: hr@gourmet-cafe.sa |
أضف رد |
(( لا تنسى ذكر الله )) |
|
الكلمات الدلالية (Tags) |
hr@gourmet-cafe.sa |
|
|