22-03-2022, 02:26 PM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,280
معدل تقييم المستوى: 90
|
|
وظيفة مدير خدمة العملاء - مجموعة بن شيهون Bin-Shihon Group بجدة
أعلنت مجموعة بن شيهون Bin-Shihon Group عن وظيفة مدير خدمة العملاء Customer Service Manager شاغرة وذلك للعمل بجدة
المسؤوليات:
تطوير وتنفيذ سياسات وإجراءات ولوائح رعاية العملاء اللازمة لضمان قاعدة عملاء راضية.
التواصل مع العملاء لتحديد احتياجاتهم توقعاتهم وإجراء التعديلات المناسبة لتلبية تلك الاحتياجات.
متابعة العملاء للتأكد من حصولهم على القيمة المثلى من المنتجات الخدمات المشتراة.
تعامل مع مشكلة العملاء الصعبة أو المعقدة من خلال تحليل المشكلات المذكورة للتوصل إلى حلول فعالة في معالجة شكاوى العملاء.
تزويد العملاء ببيانات محدثة ودورية عن تطورات الخدمة والتغيرات في الاتجاهات.
إنشاء قنوات اتصال يمكن للعملاء من خلالها إرسال ملاحظاتهم أو التحديات من أجل حل سريع.
تحليل بيانات وإحصاءات خدمة العملاء للحصول على نتائج مفيدة في اتخاذ القرارات التجارية الرئيسية.
تنظيم برامج لموظفي خدمة العملاء لتحديث معرفتهم الوظيفية وتعزيز مهاراتهم.
الاحتفاظ بسجل مناسب لجميع عمليات وأنشطة خدمة العملاء لأغراض مرجعية.
قم بتعيين وتعيين مناطق العمل لموظفي خدمة العملاء وفقًا لأدائهم وتاريخهم.
العمل حول الميزانية المتاحة لتحقيق الأهداف والغايات المحددة.
إجراء استطلاعات الرأي لتحديد رأي العملاء فيما يتعلق بمنتجاتهم إرضاء العملاء الداخليين والخارجيين.
المشاركة في ورش العمل التعليمية لمواكبة التطورات في الصناعة.
الإشراف على توظيف وتوجيه وتدريب موظفي خدمة العملاء لضمان قوة عاملة قادرة.
خبرة في التعامل مع جميع أنواع الشكاوى الواردة من أي من الجهات الحكومية.
المتطلبات:
يفضل درجة البكالوريوس في التسويق أو إدارة الأعمال
خبرة في التعامل مع جميع أنواع الشكاوى الواردة من أي من الجهات الحكومية.
تعتبر الخبرة العملية في التعامل مع مركز الاتصال وأحدث الحلول التكنولوجية المتاحة ميزة إضافية.
القيادة الممتازة ومهارات التعامل مع الآخرين.
مهارات في تحليل شكاوى العملاء أو قضاياهم للتوصل إلى توصيات مفيدة في حل مشاكل العملاء.
الفهم الجيد لممارسات وتقنيات الإدارة.
الكفاءة في Microsoft Office وبرامج خدمة العملاء.
خمس سنوات من الخبرة ذات الصلة
للتقديم اضغط هنا
|