27-07-2022, 11:31 AM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,815
معدل تقييم المستوى: 91
|
|
وظيفة مدير أول تجربة العملاء - شركة هنقرستيشن HungerStation بالرياض
أعلنت شركة هنقرستيشن HungerStation عن وظيفة مدير أول تجربة العملاء شاغرة وذلك للعمل بالرياض
المسؤوليات:
قيادة إستراتيجية تجربة العملاء من خلال تطوير وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية الصحيحة لقياس نجاح خارطة الطريق وتجربة العملاء التي تقدمها هنقرستيشن
وضع خطة صوت العميل لجمع البيانات خلال العام وتحديد طرق جمع البيانات اللازمة
قم بإجراء استطلاعات ومقابلات لجمع بيانات تجربة العملاء المطلوبة لتحديد الخبرة التي تقدمها هنقرستيشن
الإشراف على أنشطة فريق تجربة العملاء لضمان انعكاس تفاعلهم مع العملاء والشركاء بشكل إيجابي على الشركة
قيادة تحول هنقرستيشن نحو ثقافة تركز على العملاء
إجراء الدراسات والبحوث لاكتشاف التقنيات الجديدة اللازمة لتحسين تجربة العملاء
تأكد من جاهزية أصحاب المصلحة من خلال توفير التدريب وورش العمل والاتصالات مع العملاء والموردين وأي دعم مطلوب لتغييرات تجربة العملاء داخل مجالهم
إنشاء والحفاظ على علاقات عمل جيدة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين داخليًا وخارجيًا للحصول على لمبادرات تجربة العملاء
امتلك جميع الأنشطة والمبادرات المتعلقة بتجربة عملاء هنقرستيشن مع أصحاب المصلحة المحليين والدوليين
توجيه والتحكم في مشاريع تجربة العملاء لضمان تحقيق نتائج ناجحة مع تلبية التكلفة والجداول الزمنية والنطاق ومعايير الجودة
تأكد من دمج أفضل ممارسات تجربة العملاء في السياسات والإجراءات التنظيمية
إدارة وتوجيه وتوجيه فريق تجربة العملاء نحو تطبيق الممارسات الرائدة في هذا المجال
تحديد وتنفيذ البرامج التدريبية لفريق تجربة العملاء من أجل تحديث المعرفة الوظيفية وتعزيز المهارات
دعم بيئة عمل عالية الأداء وتعزيز قيم هنقرستيشن
المتطلبات:
6- 9 سنوات من الخبرة ذات الصلة
مطلوب درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة
يفضل درجة الماجستير في مجال ذي صلة
للتقديم اضغط هنا
|