24-10-2022, 04:44 PM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,749
معدل تقييم المستوى: 91
|
|
وظيفة مراقب المستندات - شركة بارسونز Parsons Corporation بتبوك
أعلنت شركة بارسونز Parsons Corporation عن وظيفة مراقب المستندات Document Controller شاغرة وذلك للعمل بتبوك
المسؤوليات:
يوفر التوجيه الفني للموظفين ذوي المستوى الأدنى المعينين في قسم مراقبة الوثائق. تحديد الأولويات وتعيين ومراقبة عبء العمل لضمان تلبية نواتج المشروع للجدول الزمني. يضع معايير عمل واضحة موجزة وأهداف للموظفين. يوفر التدريب والتطوير ويراجع العمل المنتج ويكمل تقييمات الأداء ويقوم بإرشاد الموظفين ويتخذ الإجراءات التصحيحية حسب الضرورة.
يحل مشكلات مكتب المساعدة غير الروتينية والاستفسارات المتعلقة بضوابط المستندات
يحدد وينسق موارد مراقبة المستندات لدعم أعضاء فريق البرنامج ، ويعمل كحلقة وصل مع نظرائهم من العملاء.
يدير ويحافظ على حركة مرور صندوق البريد والوثائق الإلكترونية وسجلات السجلات الواردة ومكتبة المشروع وقوائم التوزيع والأذونات ومجموعات الأمان. يوفر دعمًا احتياطيًا لموظفي التحكم في المستندات لمعالجة حركة مرور صندوق البريد اليومية. يحافظ على مكتبات SharePoint وموقع الويب الخاص بالتحكم في المستندات. يتضمن هذا التطهير اليومي وأرشفة بريد العملية وحركة مرور مكتب المساعدة من علب البريد.
يوفر إحاطة توجيهية للتحكم في المستندات والمواد للموظفين الجدد.
يوفر التدريب والتوجيه لتوثيق موظفي التحكم وأعضاء فريق البرنامج حول استخدام أدوات وموارد البرامج. ينظم دورات تدريبية غير رسمية في وقت الغداء حول استخدام نماذج وقوالب البرنامج.
يعقد اجتماعات مراجعة خطة الهدف مع الموظفين.
يحدد مسؤوليات التحكم في المستندات لبدء أمر التسليم وإغلاق العقد الأساسي.
يؤدي المسؤوليات الأخرى المرتبطة بهذا المنصب حسب الاقتضاء.
المتطلبات:
دبلوم المدرسة الثانوية وعادة ما يزيد عن 12 عامًا من الخبرة العملية ذات الصلة مع ما لا يقل عن 8 سنوات في ضوابط المستندات
يُفضل العضوية أو الشهادة في EMC
على دراية بعمليات عمل مراقبة المستندات واستخدام الأنظمة الإلكترونية لإدارة المستندات بالإضافة إلى إجراءات الشركة المتعلقة بإدارة المستندات.
مهارات اتصال كتابية وشفوية ممتازة
يمتلك أيضًا معرفة شاملة بمفاهيم قواعد البيانات والبرامج المتعلقة بالمشروع والقدرة على تدريب الآخرين على استخدامها.
للتقديم اضغط هنا
|