11-12-2022, 11:53 AM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,819
معدل تقييم المستوى: 91
|
|
وظيفة مدير مساعد تجربة العملاء - شركة تبادل Tabadul بالرياض
أعلنت شركة تبادل Tabadul عن وظيفة مدير مساعد تجربة العملاء شاغرة وذلك بالرياض
المسؤوليات:
المساهمة في تطوير وإدارة تنفيذ خطط القسم بناءً على خطط الدائرة لضمان عمليات سلسة تسهل تحقيق أهداف القطاع.
تقديم البيانات والتقارير للمدير بشكل دوري وحسب الطلب وإبراز مجالات التحسين من أجل دعم اتخاذ القرار والتميز التشغيلي
تقديم تقارير دورية عن نتائج الأداء وتحديد فجوات الأداء والتشعبات والتوصية بالإجراءات التصحيحية التي تخفف من المخاطر من أجل تقليل الانقطاعات التشغيلية وضمان حسن توقيت تحقيق الهدف والهدف
دعم إنشاء ثقافة خدمة العملاء عبر تبادل من خلال الإشراف على تطوير السياسات والإجراءات ذات الصلة في نقاط الاتصال المختلفة وعبر جميع شرائح العملاء
تطوير مبادرات بحثية للعملاء على مستوى السوق لفهم الاهتمامات والقضايا الرئيسية التي يواجهها العملاء بشكل أفضل وضمان ترجمة النتائج إلى مبادرات تحسين تجربة العملاء الجديدة
يؤدي إلى الموافقة على المقاييس لمراقبة معدلات رضا العملاء الإجمالية ومراقبة تجارب العملاء الشاملة مقابل الأهداف المحددة ودفع تطوير المبادرات التي تستجيب لاحتياجات العملاء بشكل فعال
قيادة تطوير وإجراء استطلاعات رضا العملاء المنتظمة وإدارة تحليل النتائج
قيادة التنسيق مع إدارة الاتصال بالسوق لتحديد أهداف رضا العملاء ومراقبة شكاوى العملاء
دعم عملية إدارة الشكاوى لضمان تسجيل جميع شكاوى العملاء والتعامل معها بجودة عالية وتزويد العملاء بالرد في الوقت المناسب
مساعدة عملية التنسيق مع الحلول والقطاعات التجارية لضمان التحقيق في شكاوى العملاء التقنية والمتعلقة بالمنتج بدقة وفي الوقت المناسب
القيام بأي مهام أخرى يطلبها مدير الأعمال.
للتقديم اضغط هنا
|