04-02-2023, 01:43 PM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,187
معدل تقييم المستوى: 90
|
|
وظيفة رئيس فريق إدارة الأعمال - شركة سيمنز Siemens بالخبر
أعلنت شركة سيمنز Siemens عن وظيفة رئيس فريق إدارة الأعمال Business Administration Team Lead شاغرة وذلك للعمل بالخبر
المسؤوليات:
مراجعة حسابات العرض ووثائق LoA ووثائق العطاء من منظور تجاري
إنشاء العملاء من خلال أداة GMDM.
المشاركة المستمرة في المشاريع لرصد والإبلاغ عن المخاطر والفرص ومؤشرات الأداء الرئيسية المالية
الأنشطة المالية والمحاسبية المنتظمة المتعلقة بالمشروع مثل إعداد الفواتير ومراجعة وتعديل التكلفة المخططة والتكلفة الملتزم بها والمستحقات وما إلى ذلك.
ضمان الحجز الصحيح للطلبات والإيرادات والتكلفة والمستحقات
تقديم الفواتير للعملاء أو تحميلها في بوابات العملاء
تحديث المستحقات الشهرية
إعداد تقارير الإنتاجية لمهندسي الخدمة ومديري المشاريع في أداة Time Live.
تخطيط التدفق النقدي بما في ذلك مفاوضات العملاء بالتنسيق الوثيق مع المبيعات / PM
التوقعات الدورية الشهرية لأعمال الخدمات لمؤشرات الأداء المالية الرئيسية
تحسينات العملية في قطاع خدمة العملاء مع التركيز على الجزء التجاري
التحضير والمشاركة في مراجعات الأعمال الشهرية
إعداد أوراق حساب منتصف المدة لأعمال المشروع
حل بنود الميزانية العمومية المفتوحة لضمان صحة التقارير المالي
إعداد العلاقات العامة لمتطلبات DI المواد غير المباشرة والخدمات المجمعة والأحداث والأصول الثابتة
المؤهلات:
شهادة جامعية في العلوم المالية أو المحاسبة أو إدارة الأعمال أو ما يعادلها من معهد مرموق
معرفة المستخدم بـ SAP إلزامية وحدة المبيعات والخدمات اللوجستية
سيتم اعتبار المعرفة بالمعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 15 ميزة
أكثر من 5 سنوات من الخبرة العملية في المبيعات وإدارة المشاريع التجارية في شركة متعددة الجنسيات ويفضل أن يكون ذلك في صناعة الكهرباء والإلكترونيات
3 سنوات خبرة في قيادة الفريق في البيئة المالية والتجارية
المعرفة الأساسية لقوانين وأنظمة ضريبة القيمة المضافة السعودية
مهارات اتصال ممتازة
مهارات تحليلية قوية وحل المشكلات والتفكير الاستراتيجي
للتقديم اضغط هنا
|