02-04-2023, 11:59 PM
|
إشراف أقسام التوظيف
|
|
تاريخ التسجيل: Oct 2020
المشاركات: 14,313
معدل تقييم المستوى: 47696
|
|
وظيفة إدارية في مجال السكرتارية - الهيئة العامة للأوقاف
أعلنت الهيئة العامة للأوقاف ممثلة في قسم استقطاب الكفاءات عن وظيفة إدارية في مجال السكرتارية بالرياض .
المسمى الوظيفي:
سكرتير.
المهام الوظيفة:
متابعة المعاملات الصادرة والواردة لمكتب المدير العام وارشفتها الكترونياً.
طباعة المراسلات والنماذج متى كان ضروريا وذلك مثل الرسائل والمذكرات وغيرها.
تنظيم الاجتماعات وإعداد الأجندة وإخطار المشاركين وتأكيد مواعيد انعقاد الاجتماعات وزمنها.
إدارة ورش العمل وتنسيقها .
الاستمرار في أداء نشاطات الإدارة ورفع التقارير الشهرية.
إدارة البريد الوارد والصادر والسجلات ذو علاقة.
المحافظة على سرية المعلومات وخصوصيتها.
تقديم الدعم اللازم، وأداء اية مهام أخرى يتم التكليف بها.
المهارات والقدرات المطلوبة للوظيفة:
امتلاك المهارات الأساسية للحاسب الآلي معالجة النصوص، والجداول المنشورة، والعروض التقديمية.
مهارات جيدة في الاتصال والتواصل مع الآخرين.
مهارات التخاطب مع الآخرين كتابةً وشفهياً اللغة الإنجليزية واللغة العربية.
مهارات التنظيم وإدارة الوقت.
التمتع بالحماس والحيوية والدافعية.
الشروط:
سعودي الجنسية.
درجة البكالوريوس فأعلى في تخصص مشابه.
للتقديم اضغط هنا
|