30-12-2008, 02:41 PM
|
عضو متواصل
|
|
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 80
معدل تقييم المستوى: 33
|
|
أعمال تعود إليكن بـ 25 وظيفه شاغره للبنات في مدينة الرياض
أخواتي:
وكما وعدناكم صدقناكم الوعد إن شاء الله مع خالص التقدير..
شركة كبرى في الرياض تعلن عن حاجتها لشغل عدد 25 وظيفة شاغره في مجال التسويق من الإناث فقط بناءاً على المؤهلات التالي:
* ملاحظة: الوظائف ستكون في قسم مختلط وسوف تكون عبارة عن تسويق من المكتب يعني عن طريق الاتصال على العميل وتسويق المنتجات.
المؤهـلات المطلوبه:
- أن تكون المتقدمه سعودية الأصل والمنشأ.
- أن تكون من سكان مدينة الرياض ولن يقبل أي طلب من خارجها.
- ألا يزيد عمر المتقده عن 26 عاماً.
- شهادة الثانوية العامة كحد أدنى + دورة حاسب آلي مدتها 3 أشهر على الأقل.
- دورة لغه انجليزيه إن وجدت.
- اللباقه في التخاطب مع الجمهور وحسن الخلق.
- لايشترط وجود خبرات سابقه.
- أن تكون متفرغة تماماً للعمل (لايوجد دوام جزئي).
- ألا يكون لديها المانع في العمل لدى قسم مختلط (الوظائف العروضه في قسم مختلط).
المزايا الوظيفيه:
- الرواتب تبدأ من 3500 ريال.
- مكافآت شهريه للأداء المتميز + عمولات + تأمين طبي + تأمينات اجتماعيه.
- إجازه سنويه مدفوعة الراتب مدتها 30 يوم.
من تجد في نفسها القدره والرغبه الجاده في العمل يرجى إرسال السـيره الذاتيه على البريد الالكتروني * لمن ترغب به عن طريق الخآص
* عند كتابة السيرة الذاتية يرجى مراعاة أهمية ذكر الأمور التالية:
- كتابة السيرة الذاتية باللغة العربية أو الإنجليزية.
- كتابة العنوان ويكتفى بكتابة التالي/ المملكة العربية السعودية - الرياض.
- تاريخ الميلاد باليوم والشهر والسنه بالتقويم الهجري أو الميلادي.
- أرقام الاتصال (الموبايل ورقم الهاتف الثابت) بالنسبة للهاتف الموبايل ونظراً لتحرج بعض الأخوات فلابأس من كتابة رقم موبايل المحرم على أن يكون داخل نطاق التغطية طوال أيام الأسبوع مع ذكر ذلك بجانب الرقم مثال: (0512345678 - عن طريق والدها محمد عبدالله).
- في حال وجود خبرات سابقه يرجى ذكر إسم المنشأة مع ذكر تاريخ الإلتحاق وتاريخ ترك العمل وسبب تركه.
- يمنع تماماً وضع الصورة الشخصية على السيرة الذاتية وأي طلب يخاف ذلك لن ينظر فيه.
- عند إرسال السيرة الذاتية يرجى اتباع طريقة ارفاقها في ملف (Word أو Pdf).
- كتابة عنوان الرساله (وظائف أعمال - قسم الوظائف النسائيه - اسم المتقدمه مثل ليلى محمد عبدالله).
· ملاحظه: سأكون المسؤول عن استقبال الطلبات وفلترتها وترتيب مواعيد المقابلات الشخصيه والقبول كما يمنع إضافة الايميل على المسنجر وسيتم تجاهل أي طلب يقوم بذلك مع فائق احترامي وتقديري.
التعديل الأخير تم بواسطة سيرياليه ; 31-12-2008 الساعة 02:40 PM
|