10-05-2023, 03:02 PM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,770
معدل تقييم المستوى: 91
|
|
وظيفة مسئول خدمة العملاء - بنك الخليج الدولي Gulf International Bank بالرياض
أعلن بنك الخليج الدولي Gulf International Bank عن وظيفة مسئول خدمة العملاء Customer Support Officer شاغرة وذلك للعمل بالرياض
المسؤوليات:
تلقي وإجراء التحقق الأولي على نماذج الطلبات المختلفة
التنسيق مع البنك الدولي والعمليات والامتثال لتحسين العمليات الداخلية من أجل تسريع عمليات الإعداد.
تنفيذ حل بنك الخليج الدولي للبنك الإلكتروني وفقًا لنموذج الطلب ونماذج المستخدم الواردة
حل مشكلات العميل والرد على الاستفسارات التي يثيرها العميل عبر البريد الإلكتروني والهاتف.
يحل مشاكل المنتج أو الخدمة من خلال توضيح شكوى العميل تحديد سبب المشكلة اختيار وشرح أفضل حل لحل المشكلة تسريع التصحيح أو التعديل
إشراك العميل بشكل مباشر ومهني عند الاقتضاء.
المتابعة مع الإدارات ذات الصلة بشأن قضايا العميل
مطلوب MIS لدعم الفريق
قم بإعداد تقرير أسبوعي لمشاركة التجهيزات التي تم الاستمتاع بها خلال الأسبوع مع الفريق
اتصالات العميل في عمليات البث وما إلى ذلك ليتم إرسالها إلى قاعدة بيانات البريد الإلكتروني للعميل
المتابعة مع العملاء للحصول على المستندات الناقصة.
القدرة على تطبيق مهارات طرح الأسئلة من أجل التحليل المتعمق للمواقف والمواقف والمشاكل والأولويات لتحديد الاستراتيجية المثلى.
يحضر إلى أي واجبات أخرى ذات صلة كما تم تعيينه.
فهم والتقاط متطلبات العميل.
المهارات:
مهارات التعامل مع الآخرين قوية
معرفة جيدة بتقنية المعلومات والعمليات المصرفية.
مهارات الاتصال والعرض جيدة.
خبرة جيدة في برامج الكمبيوتر بما في ذلك جداول بيانات إكسل وباور بوينت.
مستويات استثنائية من النزاهة والكفاءة المهنية والحياد.
معرفة قوية بقنوات WB
فهم جيد لأعمال إدارة النقد
للتقديم اضغط هنا
|