22-06-2023, 11:26 AM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,325
معدل تقييم المستوى: 90
|
|
وظيفة مساعد مدير المشتريات الخارجية - شركة بارنز Barns بجدة
أعلنت شركة بارنز Barns عن وظيفة مساعد مدير المشتريات الخارجية Assistant Overseas Procurement Manager شاغرة وذلك للعمل بجدة
المسؤوليات:
التخطيط الاستراتيجي وإدارة عمليات الشراء في الخارج.
قم بتحسين وتنسيق دورة أمر الشراء لكل من الأصناف الخاصة بالمخزون والمشروع.
الاتصال والتفاوض مع الموردين بما في ذلك بناء العلاقات
الحفاظ على المقاييس وتحليل البيانات لتقييم أداء الموردين وتنفيذ التحسينات.
التأكد من تسريع جميع الطلبات وفحصها للتأكد من وصولها في غضون النطاق الزمني المتفق عليه.
احتفظ بسجلات دقيقة للجودة والكمية ومستويات المخزون وأوقات التسليم وتكاليف النقل والكفاءة.
قم بإعداد خطط المشتريات الخارجية الشهرية وفقًا لمستويات المخزون وأوامر المبيعات.
توقع السعر واتجاهات السوق لتعظيم الربح وتحديد تغييرات التوازن في قوة المشتري والمورد.
إدارة عملية اختيار البائعين والموردين بناءً على السعر والجودة والدعم والقدرة والموثوقية.
تطوير والحفاظ على علاقات استراتيجية مع الموردين والموردين الرئيسيين.
تطوير والتفاوض وإدارة اتفاقيات الشراء والعقود مع الموردين لدعم المتطلبات التنظيمية.
تقييم عقود الشراء لضمان الامتثال للمتطلبات القانونية والسياسات التنظيمية.
مراجعة مستويات المخزون مع الإدارات المعنية وتحديد كمية وتوقيت التسليم.
مراجعة وتقييم المواصفات الخاصة بإصدار وترسية عروض الأسعار.
إنهاء تفاصيل شراء الطلبات والتسليمات.
مراجعة مطالبات أوامر الشراء والعقود الخارجية للتأكد من مطابقتها لسياسة الشركة.
إبقاء فريق الشراء على اطلاع جيد بالتغييرات داخل المنظمة.
نقل معلومات الشراء ذات الصلة في السوق إلى الإدارة العليا.
إجراء تحليل التكلفة والسيناريو والقياس.
قم بإعداد تقارير منتظمة عن التزامات الشراء والتكاليف وأداء التسليم.
التحسين المستمر المباشر لعمليات الشراء بما يتماشى مع الاحتياجات التنظيمية المتغيرة وظروف السوق.
اقتراح مجالات للتحسين في العمليات الداخلية إلى جانب الحلول الممكنة.
المتطلبات:
الجنسية سعودي.
درجة البكالوريوس في الهندسة الصناعية أو إدارة سلسلة التوريد أو أي مجال ذي صلة.
أكثر من 5 سنوات من الخبرة في مجال المأكولات والمشروبات
مهارات حل المشكلات واتخاذ القرار
مهارات التنظيم وإدارة الوقت.
القدرة على التخطيط وتحديد أولويات عبء العمل وتفويض المهام.
فهم المفاهيم الجديدة بسرعة.
توليد أفكار جديدة ومبتكرة من خلال العمل الجماعي.
لديه القدرة على القيام بمهام متعددة والعمل بشكل جيد تحت الضغط.
قادرة على اتخاذ التوجيهات ومتابعتها وفقًا لذلك.
مهارات الاتصال الجيد والمهارات التنظيمية والقيادة ومهارات التعامل مع الآخرين.
مهارات الكمبيوتر المتقدمة والمهارات التحليلية.
للتقديم اضغط هنا
|