15-07-2023, 12:28 AM
|
عضو ماسي
|
|
تاريخ التسجيل: Aug 2018
المشاركات: 1,698
معدل تقييم المستوى: 27
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البلادي
هلا وغلا
التعديل من 28 الى 4 من كل شهر
مشاكلهم التقنيه دائما موجوده لكن بصراحه لو تمت مراجعة الضمان وتمت مقابلة موظف او موظفه واعيه والمحبه بخدمة المستفيد اعتقد في غضون ثواني ستنتهي اي مشكله
لست خبيرا بالمنصه لكني اواجه مشاكل من هذا النوع وعند المراجعه يتم انتهائها
هناك نقطه مهمه
عند المراجعه الابتعاد عن الزحام ومخاطبة المسئول على انفراد حتى لايتم التصريف
|
وعليكم السلام أهلاً بك ,
بشان عقد الايجار يتم التحقق من عقد الإيجار إلكترونياً بشكل شهري ولا يوجد حاجة لإرفاق العقد الجديد عبر منصة الدعم والحماية الإجتماعية
بشان العنوان الوطني وبيانات السكن بإمكانكم التعديل على البيانات عبر منصة الدعم و الحماية الاجتماعية من خلال أيقونة (تعديل بيانات الطلب) ، كما لا يمكن التعديل على البيانات في حال أن طلبكم مازال تحت الدراسة و تتم دراسة الأهلية لجميع المستفيدين بشكل شهري من تاريخ 5 ميلادي من كل شهر حتى صدور الأهلية بتاريخ 27 ميلادي, وفي حال تم التحديث في فترة دراسة الأهلية فلن تنعكس التغييرات إلا في الشهر التالي من التحديث, ويمكن للمستفيد تحديث البيانات كحذف, أو إضافة تابع, أو تغيير أي معلومات تمت إضافتها بالملف الموحد من تاريخ 28 إلى 4 ميلادي من كل شهر
نسعد بخدمتك .
|