11-11-2023, 10:33 AM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,812
معدل تقييم المستوى: 91
|
|
وظيفة منسق إداري Administration Coordinator - شركة بارسونز Parsons بالرياض
أعلنت شركة بارسونز Parsons عن وظيفة منسق إداري Administration Coordinator شاغرة وذلك للعمل بالرياض
المسؤوليات:
مسؤولاً عن تقديم الدعم الإداري لوظيفة المشتريات والتأكد من إكمال جميع المهام الإدارية المتعلقة بالمشتريات في الوقت المناسب وبطريقة فعالة.
مسؤول عن الاحتفاظ بسجلات دقيقة وضمان الامتثال لسياسات الشركة وإجراءاتها، وأداء مجموعة متنوعة من الواجبات الكتابية.
مساعدة فريق المشتريات في إعداد وثائق وتقارير المشتريات، مثل أوامر الشراء والعقود.
المساعدة في تنسيق مشاريع المشتريات.
الاتصال بالموردين والإدارات الداخلية كما هو مطلوب.
الحفاظ على وتحديث سجلات المشتريات وقواعد البيانات.
إدارة وصيانة أنظمة ملفات المشتريات الدقيقة.
المساعدة في إعداد العروض التقديمية والمواد التدريبية المتعلقة بالمشتريات.
تنسيق اجتماعات المشتريات وتدوين محاضر الاجتماع.
دعم فريق المشتريات بأي مهام إدارية أخرى كما هو مطلوب.
المتطلبات:
يفضل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو المجال ذي الصلة. أكثر من 5 سنوات من الخبرة في دور الدعم الإداري ويفضل أن يكون ذلك في قسم المشتريات أو المشتريات
الإلمام بعمليات وإجراءات الشراء. يتقن استخدام Microsoft Office Suite وخاصة Excel وWord. القدرة على العمل تحت الضغط والوفاء بالمواعيد النهائية.
قدرة مثبتة على إدارة مجموعة كبيرة من كبار الموظفين الفنيين والقدرة على تحقيق التميز في مجال الخبرة
يجب أيضًا إثبات القدرة على تنفيذ وإدارة المهام المعقدة بشكل فعال.
يجب أن يمتلك أيضًا معرفة شاملة بالتكنولوجيا الحالية وقدرات وكفاءات برامج معينة.
للتقديم اضغط هنا
|