25-11-2023, 11:38 AM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,187
معدل تقييم المستوى: 90
|
|
وظيفة أخصائي تكنولوجيا مركز الاتصال - شركة أجودا Agoda بجدة
أعلنت شركة أجودا Agoda عن وظيفة أخصائي تكنولوجيا مركز الاتصال Contact Center Technology Specialist شاغرة وذلك للعمل بجدة
المسؤوليات:
قيادة تصميم حلول مراكز الاتصال المعقدة والاستراتيجية مما يضمن التوافق مع أهداف المنظمة وأهداف تجربة العملاء
تطوير وصيانة تطبيقات وميزات وعمليات التكامل والأتمتة المخصصة لمركز الاتصال
إرشاد وتقديم التوجيه الفني للمهندسين وتعزيز نموهم وتطورهم من خلال التوثيق وتبادل المعرفة
تأكد من التزام حلول مركز الاتصال بأفضل ممارسات الأمان والامتثال للوائح خصوصية البيانات
قيادة الجهود لتحسين أداء أنظمة مركز الاتصال والمراقبة الاستباقية للمشكلات
التعاون مع فرق متعددة الوظائف بما في ذلك مهندسي الشبكات ومسؤولي النظام وفرق التشغيل والموردين الخارجيين وفكرة لمستخدمي الأعمال لتقديم حلول مركز اتصال متكاملة تلبي أهداف العمل
التعلم المستمر وابق على اطلاع دائم باتجاهات الصناعة والتقنيات الناشئة المتعلقة بحلول مركز الاتصال وممارسات التطوير
المتطلبات:
نحن نطلب خبرة لا تقل عن 5 سنوات في حلول مراكز الاتصال المتقدمة
خبرة كبيرة في تطوير البرمجيات والبرمجة، مع التركيز على تقنيات مراكز الاتصال
خبرة مثبتة في تطوير البرمجيات والبرمجة والبرمجة النصية
معرفة قوية بتقنيات مركز الاتصال
قدرات استثنائية في حل المشكلات واستكشاف الأخطاء وإصلاحها
التواصل الجيد والتعاون في مهارات اللغة الإنجليزية
مهارة القيادة والتوجيه الجيدة
الاهتمام بالتفاصيل والالتزام بالجودة
للتقديم اضغط هنا
|