17-12-2023, 03:59 PM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,325
معدل تقييم المستوى: 90
|
|
وظيفة مدير العقود Contracts Lead - شركة نيوم NEOM بتبوك
أعلنت شركة نيوم NEOM عن وظيفة مدير العقود Contracts Lead شاغرة وذلك للعمل بتبوك
المسؤوليات:
توفير الدعم الإداري اليومي وإدارة وإدارة دورة الحياة الكاملة لعمليات الشراء والعقود.
الاتصال مع فرق المشتريات والفرق القانونية في NEOM لضمان سير عمليات الشراء كما هو مخطط لها
مساعدة NEOM قانونيًا في التفاوض على شروط وأحكام العقد للتأكد من أنها ملائمة لمصالح أعمال NEOM قدر الإمكان وتقليل المخاطر والامتثال للقوانين واللوائح والسياسات والإجراءات المعمول بها.
تقييم وتقييم وتحليل وتفسير شروط وأحكام العقد أو الاتفاقية والتوصية باللغة البديلة والحلول والمساعدة في حل أي امتثال لمخاطر الموردين أو مشكلات الأداء، حسب الضرورة.
ممارسة الحكم الجيد في اختيار أفضل أساليب التعاقد والتقنيات ومعايير التقييم للحصول على النتائج
العمل كخبير في مجال المشتريات والتعاقدات وتطوير معايير للاتفاقيات والعقود والسياسات والإجراءات والقوالب والأدوات والأنظمة الملزمة قانونًا.
فحص وتقييم والمشاركة في تطوير العقود والتفاوض بشأنها، وتقديم المشورة الفنية والتوجيه لتقليل المخاطر وضمان الامتثال للقوانين واللوائح والسياسات، وتحقيق الفعالية والكفاءة التشغيلية في هذه المجالات الوظيفية.
توفير الخبرة الموضوعية والمشورة والتوصيات والتدريب والتوجيه للموظفين والإدارة بشأن القضايا والسياسات والإجراءات والقضايا والأنظمة المتعلقة بالتعاقد والمشتريات لموظفي السلامة العامة.
امتلك عملية شراء السلامة العامة في NEOM ودعم وظائف الشراء المختلفة مثل المصادر الإستراتيجية والتعاقد من الباطن وإدارة ملفات البائعين ومساعدة الموظفين في صياغة طلبات العروض والمواصفات والاختصاصات ومعايير التقييم ومبررات المصدر الوحيد.
مساعدة العملاء في ضمان الحصول على الوثائق المناسبة لجميع العقود وإجراءات الشراء وتتبعها والحفاظ عليها داخل قواعد بيانات الشركة أو العقود أو أنظمة الشراء بطريقة دقيقة ومنهجية وفي الوقت المناسب.
توفير ضمان الجودة والإشراف على العقود العالمية والوظائف المتعلقة بالمشتريات من خلال تقييم وتحديد الثغرات في الصكوك القانونية أو السياسات أو الإجراءات أو أنظمة الأعمال أو العمليات أو الأدوات، والتوصية بالتحديثات والتحسينات وتنفيذها لضمان الكفاءة التنظيمية والفعالية والتوحيد القياسي.
المؤهلات:
درجة البكالوريوس في أي مجال ذي صلة
خبرة لا تقل عن 4 سنوات في إدارة العقود
إجادة اللغة الإنجليزية بشكل ممتاز
المعرفة والخبرة المتقدمة في وظائف الشراء والتعاقد
القدرة على توصيل المعلومات المعقدة للآخرين بشكل فعال شفهيًا وكتابيًا والقدرة على حل المشكلات مع العملاء بشكل مرض
القدرة على قراءة شروط وأحكام العقود وتفسيرها وتطويرها والتفاوض بشأنها بدقة
مهارات تفاوض قوية
معرفة عملية بمفاهيم ومنهجيات المصادر الإستراتيجية
مهارات أتصال شفاهية و كتابية ممتازة
إتقان استخدام Microsoft Office Suite وتحديداً Microsoft Excel وWord وPowerPoint
القدرة على ترجمة القضايا التعاقدية المعقدة بدقة إلى ملخصات وحلول سهلة الفهم
مهارات الكتابة المتقدمة في صياغة مراسلات العقود
معرفة عملية متعمقة بصياغة العقود وعمليات الإدارة ومراقبة التغيير
توجيه قوي لخدمة العملاء مع القدرة على التواصل بشكل فعال مع جميع مستويات الموظفين
للتقديم اضغط هنا
|