23-12-2023, 10:41 AM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,187
معدل تقييم المستوى: 90
|
|
وظيفة مسئول علاقات الموظفين - مطاعم أمريكانا Americana Restaurants بالرياض
أعلنت مطاعم أمريكانا Americana Restaurants عن وظيفة مسئول علاقات الموظفين Employee Relations Officer شاغرة وذلك للعمل بالرياض
المسؤوليات:
يساعد مدير علاقات الموظف في تطوير السياسات والإجراءات المطبقة على احتياجات علاقات الموارد البشرية للأفراد
يفسر اللوائح والسياسات والإجراءات في مجال علاقات الموظفين
يوفر إرشادات للمديرين والمشرفين والموظفين فيما يتعلق بالقوانين واللوائح والسياسات والإجراءات والممارسات المتعلقة بمسائل علاقات الموظفين
ينصح ويساعد في تطوير وتخطيط وتوجيه وتنفيذ الإجراءات لإنتاج إدارة فعالة وفعالة لوظيفة علاقات الموظف
يوفر إرشادات للمديرين والمشرفين والموظفين فيما يتعلق بالقوانين واللوائح والسياسات والإجراءات والممارسات المتعلقة بمسائل علاقات الموظفين.
يسهل التواصل بين الموظفين والإدارة من خلال توفير التوجيه والتشاور فيما يتعلق بحل المشكلات وحل النزاعات والامتثال التنظيمي وتجنب التقاضي ويسعى إلى حل الصراع الداخلي بشكل غير رسمي من خلال تقنيات إدارة الصراع المناسبة.
يعمل في لجان الشركة المختلفة كما هو محدد.
لتصميم كتيب الموظفين وإعدادهم وتوزيعهم وتعزيزه بما في ذلك الفوائد المشتركة والأسئلة الشائعة وما إلى ذلك.
لتنظيم مجموعة ضمن وحدة الموارد البشرية حيث يتم توثيق جميع الاستعلامات المستلمة وتتبعها والإجابة عليها للتأكد من أن جميع أنواع الأسئلة والاستعلامات وما إلى ذلك يتم حضورها لتدريب الموظفين على أن يكونوا على دراية ومرنة بما يكفي لحضور جميع الاستفسارات.
لإنشاء مؤشرات الأداء الرئيسية للوحدة لزيادة الكفاءة استجابة للاستعلامات.
لإنشاء وبطولة نهج خدمة العملاء الداخلية داخل الوحدة.
لاقتراح حلول طويلة الأجل مع الهدف الأساسي إلى التخفيف من المطالبات المتكررة والنزاعات.
لتجميع التقارير الدورية على النحو المطلوب
للمساعدة في العمل الإداري المتعلق بواجباته
لاتخاذ المبادرة وتقديم توصيات للإدارة حسب الضرورة
للالتزام بالمواعيد النهائية العاجلة كما هو مطلوب من وقت لآخر
صيانة سياسات وممارسات الموارد البشرية
لتدريب وإعداد جميع الإدارة في مهارات علاقات الموظفين.
التطوير المستمر للفريق على علاقات الموظف أعلى الدروس
تقييم الأداء بشكل دوري وإعطاء ردود الفعل.
اتباع نهج إيجابي في تطوير الفريق
تشجيع الأداء العالي من خلال مشاركة أفضل الممارسات.
يسهل التواصل بين الموظفين والإدارة من خلال توفير التوجيه والتشاور بشأن حل المشكلات وحل النزاعات والامتثال التنظيمي وتجنب التقاضي ويسعى إلى حل الصراع الداخلي بشكل غير رسمي من خلال إدارة الصراع المناسبة والوساطة
حل الموظف يستفسر بشكل عادل في الوقت المناسب
استخدم نهجًا ثابتًا في حل استفسارات الموظفين والمشاكل
المؤهلات:
درجة BS و MS في الموارد البشرية أو المجال ذات الصلة
خبرة في تطبيق قانون علاقات التوظيف وكتيبات الموظفين والكتيبات
مهارات الاستماع والتفاوض والعرض التقديمي الممتازة
مهارات اتصال ممتازة
مهارات إدارة أفراد ممتازة
مهارات الحاسوب
منظم وعقلاني وقادر على اتخاذ القرارات
القدرة على الوفاء بالمواعيد النهائية والعمل تحت الضغط
للتقديم اضغط هنا
|