23-01-2024, 03:34 PM
|
إشراف أقسام التوظيف
|
|
تاريخ التسجيل: Oct 2020
المشاركات: 14,282
معدل تقييم المستوى: 47696
|
|
4 وظائف إدارية تقنية - الهيئة العامة لعقارات الدولة
أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن 4 وظائف إدارية تقنية للجنسين بالرياض والقصيم .
الوظائف:
مسؤول عمليات القصيم:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
لا يُشترط وجود خبرة سابقة.
الوصف الوظيفي يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية تنفيذ أنشطة عمليات الفروع بما يتضمن متابعة الخدمات والطلبات والمشاركة في الجلسات التدريبية والمشاركة في تطوير خطة وأدوات التواصل الداخلية والعمل كحلقة وصل بين إدارات المقر الرئيسي للهيئة والفروع وتقييم ومعالجة الاستفسارات والشكاوى أو تصعيدها إذا لزم الأمر وإعداد تقارير التقدم الدورية.
كبير أخصائي تطوير المواهب الرياض:
درجة البكالوريوس في تخصص الموارد البشرية، إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 6 سنوات.
الوصف الوظيفي يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة تطوير المواهب بما يتضمن تحليل نتائج أداء الموظفين وإدارة التخطيط الوظيفي والتعاقب الوظيفي والإشراف على تحليل احتياجات التدريب والتطوير ووضع وتنفيذ خطط تدريبية للتعلم والتطوير.
رئيس مهندسين نظم تقنية المعلومات الرياض:
درجة البكالوريوس في تخصص هندسة الحاسب أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 6 سنوات.
الوصف الوظيفي يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة نظم تقنية المعلومات بما يتضمن تطوير معايير وضوابط العمليات وتحليل احتياجات المستخدمين النهائيين والهيئة من حيث متطلبات النظام لتوقع موارد النظام المطلوبة لتحقيق تجربة مستخدم دون انقطاع وتحقيق أهداف النظام وتحديد والتحكم بأذونات وامتيازات الوصول لأنظمة الهيئة لضمان امتثالها للمعايير ومتابعة التنسيق مع أصحاب العلاقة المعنيين وتطوير التقارير.
خبير مراجعة داخلية الرياض:
درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة، إدارة الأعمال، المالية أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 7 سنوات.
الوصف الوظيفي يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة المراجعة الداخلية بما يتضمن دراسة المخاطر وتطوير برنامج المراجعة الداخلية والإشراف على الوثائق لضمان الالتزام باللوائح ومراجعة التقارير وعقد الاجتماعات مع الإدارات للاتفاق على الإجراءات التصحيحية في حالة عدم الالتزام وتقديم التوصيات وطرق التحسين المناسبة وضمان متابعة خطط الإجراءات التصحيحية مع الإدارات.
للتقديم اضغط هنا
|