08-02-2024, 12:07 PM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,749
معدل تقييم المستوى: 91
|
|
وظيفة مشرف موارد بشرية - فنادق كمبينسكي Kempinski Hotels بالخبر
أعلنت فنادق كمبينسكي Kempinski Hotels عن وظيفة مشرف موارد بشرية HR Supervisor شاغرة وذلك للعمل بالخبر
المسؤوليات:
تقديم الدعم للمشرفين والموظفين لتطوير مهارات وقدرات الموظفين.
التأكد من وجود الأوصاف الوظيفية الدقيقة.
تقديم المشورة والمساعدة في كتابة الوصف الوظيفي.
تحديد فرص التدريب والتطوير.
تقديم الاستشارة الأساسية للموظفين الذين لديهم عقبات تتعلق بالأداء.
تقديم المشورة والمساعدة في تطوير خطط الموارد البشرية.
قم بإعداد سجلات الموظفين للموظفين الجدد وإجراء التوجيه للموظفين الجدد وفقًا لجدول التناوب الأسبوعي.
قم بحساب تقرير دوران استخدام العقار في نهاية كل فترة.
تسجيل الموظفين في برامج المزايا المختلفة، ومساعدتهم في أي تغييرات أو مخاوف أو مشاكل أو أسئلة في المزايا، والعمل كحلقة وصل للشركة
مسؤول عن صيانة وطلب مستويات كافية من الإمدادات المكتبية ونماذج التسجيل.
العمل كنسخة احتياطية لوظائف مشرفي الموارد البشرية لضمان إكمال جميع الواجبات في الوقت المناسب
مراقبة أداء الموظفين وأنشطة الحضور ومراقبة الحضور اليومي.
التحقيق في أسباب غياب الموظفين وفهمها.
التوصية بالحلول لحل صعوبات الحضور المزمنة.
تقديم الاستشارة الأساسية للموظفين الذين لديهم عقبات تتعلق بالأداء.
تنسيق عملية تعيين الموظفين واختيارهم من أجل ضمان تنظيمها في الوقت المناسب
تقديم المشورة والمساعدة للمشرفين بشأن تعيين الموظفين.
تأكد من نشر جميع الوظائف الشاغرة على موقع التوظيف الخاص بشركة كمبينسكي.
توفير المعلومات والمساعدة للموظفين والمشرفين ومجلس الموارد البشرية
شرح معايير وتشريعات التوظيف مثل تعويضات العمال ومعايير العمل وقانون الممارسة العادلة.
يضمن الإبلاغ عن جميع المخاطر المحتملة والحقيقية والحد منها على الفور.
يفهم تمامًا إجراءات الحريق والطوارئ والقنابل في الفندق.
يضمن ممارسة إجراءات الطوارئ وتنفيذها لتوفير أمن وسلامة الضيوف والموظفين.
يجب على المراقبين وموظفي الموارد البشرية بالفندق اتباع جميع القوانين المعمول بها.
يضمن أن جميع الموظفين يتبعون قواعد وإجراءات السلامة.
يتخذ الإجراءات التصحيحية عند الاقتضاء لتحسين سلامة مناطق العمل.
تأكد من أن أعلى معايير النظافة الشخصية واللباس والزي الرسمي والمظهر ولغة الجسد وسلوك فريقك ويحافظ عليها جميع الموظفين في القسم.
يضمن عدم إخراج أي ممتلكات فندقية من أي نوع من الفندق دون الحصول على إذن إدارة موقع.
المتطلبات:
السعوديين فقط.
3 سنوات في منصب مماثل في مجال الموارد البشرية ضمن علامة تجارية فاخرة أو شركة دولية.
لغة انجليزية جيدة وعلى دراية بقوانين وأنظمة العمل
على دراية بسياسات التأمين الاجتماعي المحلية
مهارات إدارية
للتقديم اضغط هنا
|