تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المنطقة الغربية

الملاحظات

وظائف المنطقة الغربية جدة - مكة - الطائف - المدينة المنورة - ينبع - ومايتبعها

وظيفة مشرف الخدمات اللوجستية والتعجيل - شركة نوماك NOMAC بجدة

وظائف المنطقة الغربية

أعلنت شركة نوماك NOMAC عن وظيفة مشرف الخدمات اللوجستية والتعجيل Logistics & Expediting Supervisor شاغرة وذلك للعمل بجدة المسؤوليات: المتابعة مع...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-02-2024, 10:05 AM
مسؤول أقسام الوظائف
 
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,187
معدل تقييم المستوى: 90
Btalah_jobs يستحق التميز
وظيفة مشرف الخدمات اللوجستية والتعجيل - شركة نوماك NOMAC بجدة

أعلنت شركة نوماك NOMAC عن وظيفة مشرف الخدمات اللوجستية والتعجيل Logistics & Expediting Supervisor شاغرة وذلك للعمل بجدة

المسؤوليات:
المتابعة مع الموردين لتسليم المواد في الوقت المناسب وتقديم الملاحظات للمشترين في حالة حدوث أي تأخير متوقع لتمكين الإجراءات التصحيحية السريعة.
بناءً على المعلومات المقدمة من وظيفة الشراء قم بإعداد الجداول الزمنية والتنسيق مع الموردين ومقدمي الخدمات اللوجستية لترتيب تسليم الإمدادات أو الأجزاء من خلال اتخاذ الترتيبات المناسبة لضمان التسليم الدقيق وفي الوقت المناسب للمواد وفقًا للجداول الزمنية المخططة.
تنفيذ خطط الطوارئ في حالة التأخير لضمان عدم تعطيل جداول التشغيل والصيانة بسبب عدم توفر المواد.
التنسيق والمتابعة مع العملاء الداخليين لضمان تلبية الأهداف اللوجستية والأولويات والجداول الزمنية المطلوبة وإبلاغها إلى الإدارة.
الاتصال بالتمويل لتوضيح جميع الطرائق المالية والتأكد من عدم احتجاز أي مدفوعات قد تعيق صورة نوماك في السوق وتؤثر سلبًا على علاقة نوماك مع الموردين.
مراقبة التسليم الآمن وفي الوقت المحدد لجميع البضائع من خلال تلقي تعليقات جميع الوظائف المعنية ووضع خطة عمل لإدارة التحديات غير المتوقعة.
أدخل المعلومات في النظام لإنشاء أمر الشراء، واحصل على الموافقات المناسبة بحيث يمكن إنشاء أمر الشراء في الوقت المناسب.
ضمان قبول الطلب في الوقت المناسب من البائعين.
ضمان الإسراع في الوقت المناسب مع البائعين لتمكين تسليم المواد والخدمات في الوقت المناسب.
تنفيذ وتنسيق أنشطة معالجة الفواتير ذات الصلة بالتنسيق مع الشؤون المالية، لضمان حصول البائعين على مدفوعاتهم وفقًا لشروط العقد.
دعم مسؤول تطوير البائعين لتحليل أداء البائع بناءً على مدخلات العملاء الداخليين وتحقيق التزامات العقد لتحديد البائعين الأكثر ملاءمة لأي مشاركة عمل محتملة مع المجموعة في المستقبل.
تقديم الدعم لتقييم أداء البائعين بشكل دوري.
المساهمة في تحديد وتنفيذ مبادرات وبرامج ومشاريع التغيير التحسين بما يتماشى مع معايير المنظمة.
الالتزام بجميع الإجراءات والتعليمات والضوابط المتعلقة بالصحة والسلامة والأمن والبيئة بحيث يمكن ضمان سلامة الموظفين والامتثال البيئي.
تأكد من إعداد جميع التقارير الوظيفية في الوقت المناسب وبدقة وتلبية متطلبات نوماك وسياساتها ومعايير الجودة.

للتقديم اضغط هنا

رد مع اقتباس
 

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله وظائف المنطقة الغربية


الكلمات الدلالية (Tags)
مشرف, اللوجستية, الخدمات, بجدة, nomac, شركة, والتعجيل, وظيفة, نوماك

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 01:38 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين