27-02-2024, 10:19 AM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,246
معدل تقييم المستوى: 90
|
|
وظيفة أخصائي أداء القرار - شركة المياه الوطنية NWC بالرياض
أعلنت شركة المياه الوطنية NWC عن وظيفة أخصائي أداء القرار Resolution Performance Specialist شاغرة وذلك للعمل بالرياض
المسؤوليات:
مراقبة جودة الخدمة المقدمة للعملاء بانتظام، وضمان الالتزام بسياسات وإجراءات شركة المياه الوطنية.
تقييم تفاعلات العملاء عبر القنوات المختلفة المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي وما إلى ذلك لضمان جودة الخدمة المتسقة.
تحليل عمليات خدمة العملاء لتحديد أوجه القصور ومجالات التحسين.
مراجعة شكاوى العملاء وتصنيفها لفهم المشكلات والاتجاهات والأسباب الأساسية الشائعة.
تحديد الثغرات في خدمة العملاء واقتراح الحلول لمعالجة هذه القضايا.
العمل بشكل وثيق مع فريق خدمة العملاء والإدارات الأخرى لتنفيذ التغييرات التي تهدف إلى تحسين تقديم الخدمة.
التوصية بتحديثات لسياسات وإجراءات خدمة العملاء بناءً على التحليل والاحتياجات المحددة.
التأكد من أن التغييرات في السياسات والإجراءات موثقة جيدًا ويتم توصيلها بشكل فعال إلى جميع الأطراف ذات الصلة.
المساعدة في تطوير وتقديم البرامج التدريبية لموظفي خدمة العملاء لتعزيز مهاراتهم ومعارفهم بما يتماشى مع السياسات والإجراءات الجديدة.
توفير الدعم والتدريب المستمر لممثلي خدمة العملاء، وتعزيز ثقافة التحسين المستمر.
إعداد تقارير منتظمة عن مقاييس خدمة العملاء، بما في ذلك درجات الرضا وأوقات حل الشكاوى وتحليل فجوات الخدمة.
توثيق جميع التغييرات التي تم إجراؤها على الإجراءات والسياسات وضمان الاحتفاظ بسجلات دقيقة لأغراض التدقيق والتدريب.
تحليل التعليقات لقياس رضا العملاء وتحديد المجالات التي تحتاج إلى مزيد من التحسين.
المتطلبات:
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
الحد الأدنى من الخبرة 3 سنوات
خبرة مثبتة في خدمة العملاء أو مجال ذي صلة مع التركيز القوي على جودة الخدمة وتحسين العمليات.
مهارات تحليلية ممتازة مع القدرة على تفسير البيانات وتحديد الاتجاهات.
مهارات تواصل وشخصية قوية قادرة على العمل بفعالية مع فرق متعددة الوظائف.
القدرة على التعامل مع مهام متعددة وتحديد الأولويات بشكل فعال.
الالتزام بتقديم خدمة عالية الجودة للعملاء.
للتقديم اضغط هنا
|