11-03-2024, 10:42 AM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,812
معدل تقييم المستوى: 91
|
|
وظيفة مساعد إدارة الإستراتيجية - شركة الاتصالات السعودية stc بالرياض
أعلنت شركة الاتصالات السعودية stc عن وظيفة مساعد إدارة الإستراتيجية Strategy Management Associate شاغرة وذلك للعمل بالرياض
المسؤوليات:
إدارة وضمان استمرار إدارة العلاقة الخارجية مع أبحاث السوق والوكالات الاستشارية لإنتاج مشاريع عالية الجودة ورؤى تجارية من أجل تقديم توصيات الأعمال لمجموعة stc.
إدارة وضمان نقل المعرفة والمهارات لجميع مشاريع أبحاث السوق والاستشارات من خلال التكامل مع جميع أصحاب المصلحة الداخليين
الإشراف على وإدارة التطوير الشامل لاستراتيجية شركة stc Group والتحديث السنوي.
الإدارة والإشراف على تطوير ودعم تطوير وتحديث استراتيجيات المجموعة ووحدات FU وضمان التوافق الاستراتيجي.
إدارة تحليل اتجاهات السوق والصناعة البيئة الخارجية مع مدخلات من قسم استخبارات السوق
الإشراف على وإدارة تطوير موقف stc بشأن الموضوعات الإستراتيجية الرئيسية. تحديد وتفصيل المواضيع المختارة كما هو مطلوب.
إدارة وضمان التبسيط السلس والفعال لسلسلة قيمة إستراتيجية المجموعة من تطوير الإستراتيجية إلى التخطيط والمراقبة.
تطوير توقعات ووجهات نظر أداء السوق والمنافسين، وتقييم التأثير على أداء stc عندما يكون ذلك مناسبًا.
إدارة تطوير عملية التخطيط الاستراتيجي لمجموعة stc بما يتماشى مع أهداف استراتيجية الشركة
إدارة وضمان تحويل أهداف استراتيجية المجموعة إلى أهداف قابلة للقياس وتأثير مالي.
إدارة التطوير والحفاظ على الخطط الإستراتيجية للمجموعة في أهداف قابلة للقياس ومكتب المبادرة الإستراتيجية للتنفيذ
إدارة التخطيط الاستراتيجي للمجموعة مؤشرات الأداء الرئيسية التي تخصص إعداد هدف النمو عالي المستوى لمجموعة stc.
دليل التحقق من صحة المبادرات الإستراتيجية الجديدة لمجموعة stc.
الإشراف على تطوير إستراتيجية المجموعة وتوجيهها في صياغة وتوضيح التخطيط الاستراتيجي للمجموعة.
مراقبة التقدم المحرز في تصميم مواثيق المشروع التي تتضمن خطط العمل وتحديد النطاق وحالة العمل وتقييم المخاطر من أجل تحديد البرامج والمشاريع الاستراتيجية
الإشراف على تحديد أولويات السلوك للمشاريع الاستشارية لمجموعة stc
إدارة فحص جودة خطة المشروع للمشروع الاستشاري من أجل مراقبة المشاريع الاستشارية المنفذة حسب القطاعات وإعداد التقارير عن حالة المشاريع
إعداد خطة رئيسية تربط احتياجات العمل بتسليم المشاريع
توجيه ومراقبة تنفيذ المشاريع الاستشارية بناء على الطلب
إدارة مراجعة وتتبع الجوانب المالية للمشروع، والتأكد من اكتمال المشاريع ضمن الميزانية والجداول الزمنية المعتمدة
تطوير المبادرات الإستراتيجية لوحدة إستراتيجية المجموعة التي من شأنها تحقيق تلك الأهداف لمجموعة stc.
المتطلبات:
سنوات من الخبرة 4 الى 6 سنوات
خبرة سابقة في تطوير الإستراتيجية والتخطيط ومراقبة الأداء في صناعة الاتصالات
للتقديم اضغط هنا
|