19-03-2024, 12:15 PM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,246
معدل تقييم المستوى: 90
|
|
وظيفة مدير عام أول - شركة عبد اللطيف جميل Abdul Latif Jameel بجدة
أعلنت شركة عبد اللطيف جميل Abdul Latif Jameel عن وظيفة مدير عام أول Senior General Manager شاغرة وذلك للعمل بجدة
المسؤوليات:
إنشاء تقارير أسبوعية وشهرية لجميع وحدات الأعمال ووفقًا لطلب الإدارات الأخرى المرتبطة بإدارة استمرارية الأعمال.
المتابعة مع المرافق لضمان تصحيح المشكلات المثارة في الوقت المحدد وتعديل التقارير والأنظمة وفقًا لذلك.
مساعدة فريق إدارة استمرارية الأعمال للشركات في التحضير لمراجعة خطط استمرارية الأعمال.
مساعدة إعداد فريق إدارة استمرارية الأعمال للشركات لاختبار خطط استمرارية الأعمال.
لضمان صيانة جميع البيانات الموجودة داخل تطبيقات BCM بشكل فعال.
يسهل ويدعم من خلال التوجيه الفني والمشورة والمشاركة في ورش العمل والتدريب فريق SBU في تنفيذ خطة إدارة استمرارية الأعمال.
يجمع ويشارك التعلم والخبرة بين وحدات إدارة الأعمال.
التواصل المستمر مع أصحاب المصلحة في كل مرحلة من مراحل عملية إدارة استمرارية الأعمال.
يعمل مع ALJ أو فريق المخاطر SBU لتنفيذ أنشطة ومبادرات إدارة استمرارية الأعمال.
المشاركة في اجتماعات اللجنة الشهرية أو الربع سنوية، وإعداد المحاضر ومتابعة المسائل الناشئة، حسب الحاجة.
يشارك في تطوير المبادرات والأنشطة الإدارية والمشاركة فيها
الحفاظ على مصداقية مهنية عالية وإظهار الخبرة الفنية والحكم السليم باستمرار.
إنشاء وصياغة وتأكيد ومشاركة وأرشفة مذكرة الاجتماعات لجميع اجتماعات القسم
إنتاج بيانات من وحدات الأعمال لتقارير أصحاب المصلحة ضمن تطبيقات إدارة استمرارية الأعمال.
قم بتصعيد جميع المشكلات إلى CRO في حالة حدوث مشكلة أو وجود خطأ محدد في أي برنامج BCM وتأكد من معالجة المشكلات على الفور وبشكل صحيح.
المساعدة في المشاريع الخاصة كما هو مطلوب.
إنشاء تقارير وحدات الأعمال فيما يتعلق بنتائج مراجعات واختبارات BCP والتأكد من تعميم جميع التقارير
المتطلبات:
درجة البكالوريوس من مؤسسة معترف بها ويفضل تخصصات الأعمال والدبلوم المهني مع الخبرة المناسبة.
أكثر من 10 سنوات من الخبرة العملية مع الخبرة المناسبة في مجال مخاطر الحوكمة والامتثال وإدارة استمرارية الأعمال.
القدرة على حل المشكلات واتخاذ القرار
المهارات التحليلية وعين جيدة للتفاصيل
مهارات التفاوض والقدرة على التأثير في الناس.
مهارات الاتصال والعرض جيدة
مهارات التعامل مع الآخرين
القدرة على فهم قضايا الأعمال واسعة النطاق.
المهارات العددية والقدرة على تقييم سيناريوهات العمل والتكاليف.
للتقديم اضغط هنا
|