16-04-2024, 03:49 PM
|
عضو متواصل
|
|
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 239
معدل تقييم المستوى: 24
|
|
وظيفة كاتب فواتير - المنطقة الشرقية
شركة كبرى تعلن عن رغبتها فى تعيين موظف سعودي الجنسية في وظيفة ( كاتب فواتير)
مقر العمل في مدينة الخبر
على ان تكون لدى المتقدم هذه المهارات:
شهادة بكالوريوس أو دبلوم في المحاسبة – المالية / أو في أي مجال اداري اخر ذي صلة،
معرفة لأسس المبادئ المحاسبية،
خبرة في إعداد الفواتير ومعالجة الفواتير،
مهارات اتصال كخدمة عملاء عالية باللغتين العربية والإنجليزية،
الكفاءة في برامج الكمبيوتر خاصة المتعلقة بالفواتير والإدارة المالية،
يفضل من لديه خبرة في مجال صناعة النفط والغاز،
اجادة تامة للغة الانجليزية اجادة تامه ( لأن لغة التعامل الأساسيه هي اللغه الانجليزيه )،
هذا والله ولى التوفيق
الرجاء ارسال السيرة الذاتية على الايميل ادناه مع ضرورة كتابة المسمى الوظيفي ( كاتب فواتير ) في موضوع الايميل حتى لايتم تجاهل الإيميل ...
hr@aet-psd.com
|