28-05-2024, 01:04 PM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,451
معدل تقييم المستوى: 90
|
|
وظيفة مشرف خدمة العملاء - شركة إيكولاب Ecolab بالدمام
أعلنت شركة إيكولاب Ecolab عن وظيفة مشرف خدمة العملاء Customer Service Supervisor شاغرة وذلك للعمل بالدمام
المسؤوليات:
قيادة وتحفيز وتوجيه فريق من ممثلي خدمة العملاء وتوفير التوجيه والدعم لتعزيز بيئة عمل إيجابية ومنتجة.
يشرف على عمليات خدمة العملاء المعينة لضمان التعامل مع مطالبات وشكاوى العملاء بشكل عادل وفعال. فهم مبادرات المبيعات والمنتجات وطرق التوزيع للأقسام المدعومة.
تحديد وقيادة وتقديم مبادرات مشاركة الأفراد عبر الإدارات.
تحديد الأهداف والغايات لمنطقة المسؤولية ومراقبة الأداء يوميًا.
تحديد أولويات الموارد لتلبية احتياجات العملاء والأعمال في مؤسسة قائمة على الخدمة تتغير باستمرار.
امتلك وأشرف على الأداء اليومي لفرق متعددة مع مجموعة متنوعة من العمليات.
العمل بشكل تعاوني لحل مشاكل العملاء والأعمال على مستويات متعددة.
التسليم المستقل للتغيير التشغيلي بالإضافة إلى التحسينات التكتيكية اليومية
العمل مع رئيس خدمة العملاء لتحديد وتنفيذ المبادرات الاستراتيجية.
دعم الشؤون المالية للحصول على SABIC وAramco في الوقت المحدد.
تأكد من قيام الفريق بتقديم الفواتير في الوقت المحدد.
المتطلبات:
خبرة في قيادة الأفراد وتقنيات إدارة الأداء
خلفية قوية للقدرة على تحديد وتنفيذ التغيير والتحسينات في العملية.
يضع معايير عالية وقادرًا على قياس أداء الفريق والأداء الذاتي مقابل الأهداف.
شغوف بخدمة العملاء وإظهار الملكية في جميع الأوقات.
القدرة على التعامل مع القضايا الحرجة المتعلقة بالوقت بهدوء حتى الوصول إلى حل.
مهارات اتصال كتابية ولفظية ممتازة تستهدف المساهمين الفرديين وحتى مستوى الإدارة العليا.
نهج منظم ومنظم للغاية
ملتزمون بالتنوع والشمول داخل Ecolab
منفتح وصادق ومتعاون.
للتقديم اضغط هنا
|