30-05-2024, 02:04 PM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,812
معدل تقييم المستوى: 91
|
|
وظيفة مدير خدمة الضيوف - فنادق هيلتون Hilton بتبوك
أعلنت فنادق هيلتون Hilton عن وظيفة مدير خدمة الضيوف Guest Service Manager شاغرة وذلك للعمل بتبوك
المسؤوليات:
الإشراف على عملية خدمة الضيوف والمكتب الأمامي بالكامل للحفاظ على المعايير العالية
تقييم مستويات رضا الضيوف ومراقبة الاتجاهات مع التركيز على التحسين المستمر
التأكد من التعرف على الضيوف العاديين وكبار الشخصيات وأن قسم خدمة الضيوف يعمل بموقف مبيعات ويعزز نظام الولاء للعلامة التجارية للفندق.
قم بزيادة إشغال الغرف بأفضل الأسعار واستخدم تقنيات البيع للترويج للخدمات والمرافق الفندقية
تحديد أهداف الإدارات وجداول العمل والميزانيات والسياسات والإجراءات
مراقبة المظهر والمعايير والأداء لأعضاء فريق المكتب الأمامي مع التركيز على التدريب والعمل الجماعي
التأكد من أن أعضاء الفريق لديهم المعرفة الحالية بمنتجات الفنادق والخدمات والأسعار والسياسات بالإضافة إلى المعرفة بالمنطقة المحلية، ويتم تدريبهم باستمرار لتعلم وفهم السياسات والممارسات.
الحفاظ على التواصل الجيد وعلاقات العمل مع جميع أقسام الفندق
مراقبة مستويات التوظيف لتلبية متطلبات الأعمال المغطاة
إجراء اجتماعات اتصال شهرية وإنتاج المحاضر
إدارة مشكلات أداء الموظفين بما يتوافق مع سياسات وإجراءات الشركة
توظيف وإدارة وتدريب وتطوير فريق خدمة الضيوف
الامتثال لأنظمة أمن الفندق ولوائح مكافحة الحرائق وجميع تشريعات الصحة والسلامة
التصرف وفقًا للسياسات والإجراءات عند العمل مع المعدات الأمامية وأنظمة إدارة الممتلكات
المساعدة مع الإدارات الأخرى حسب الضرورة
المتطلبات:
خبرة إشرافية سابقة في المكتب الأمامي في قطاع الفنادق والترفيه والبيع بالتجزئة
مستوى عال من الكفاءة في مجال تكنولوجيا المعلومات
مستوى عال من الوعي التجاري وقدرات البيع
خبرة في إدارة الأفراد وتطوير الأفراد
الخبرة السابقة في إدارة القسم وحساب الأرباح والخسائر
مهارات ممتازة في القيادة والتعامل مع الآخرين والتواصل
مسؤول ومرن و الالتزام بتقديم مستوى عال من خدمة العملاء
القدرة على العمل تحت الضغط
معايير الاستمالة ممتازة والمرونة في الاستجابة لمجموعة متنوعة من مواقف العمل
القدرة على العمل بمفردك وكجزء من فريق
للتقديم اضغط هنا
|