08-06-2024, 10:08 AM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,325
معدل تقييم المستوى: 90
|
|
وظيفة ممثل خدمة العملاء - شركة جونسون آند جونسون Johnson & Johnson بالرياض
أعلنت شركة جونسون آند جونسون Johnson & Johnson عن وظيفة ممثل خدمة العملاء Customer Service Representative شاغرة وذلك للعمل بالرياض
المسؤوليات:
معالجة جميع الطلبات الهاتفية والبريد الإلكتروني والاستفسارات والشكاوى والمعلومات العامة.
إدارة معلومات الطلبات المتأخرة.
دعم الفريق التجاري والتسويقي.
إدارة العلاقة بين سلسلة التوريد وفريق الحساب الرئيسي.
دعم مبادرات تحسين الأعمال والداخلية.
الحفاظ على اتفاقيات مستوى الخدمة ومقاييس أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
الحفاظ على المنتج والنظام والمعرفة التجارية لإدارة علاقات العملاء.
دعم مبادرات المبيعات والتسويق.
معالجة جميع مرتجعات العملاء.
إدارة مذكرة الائتمان والخصم.
إدارة حملات الأتمتة الصادرة.
حضور الاجتماعات وجهاً لوجه مع العملاء والشركاء الداخليين الآخرين واستضافة زيارات العملاء إلى الموقع.
إعداد التقارير عن المقاييس والوظائف للعملاء الداخليين.
دعم حملات الأتمتة وإعداد النظام واختباره.
إنشاء حسابات جديدة وإجراء التعديلات على البيانات.
إدارة الاستدعاء والمكالمات الصادرة.
المؤهلات:
اللغة الإنجليزية و اللغة العربية
تجربة دور خدمة العملاء ويفضل أن يكون ذلك لمدة 2-3 سنوات في شركة وبيئة طبية ورعاية صحية.
شهادة الدراسة الثانوية أو ما يعادلها؛ مستوى التعليم العالي المثالي مثل درجة البكالوريوس أو الماجستير.
مهارات كمبيوتر جيدة، على سبيل المثال مايكروسوفت أوفيس والإلمام بالإنترنت، وما إلى ذلك.
عقلية العميل، مع القدرة على إظهار الفهم وإعطاء أمثلة على وضع العميل في طليعة الحلول المقدمة.
موقف الدافع الذاتي وقدرات لاعب الفريق الملتزم.
نهج استباقي لحل المشكلات والتعامل مع الشكاوى.
مهارات إدارية سليمة وإدخال بيانات دقيقة.
مهارات تواصل ممتازة، شفهيًا وكتابيًا
القدرة على العمل بشكل جيد تحت الضغط.
للتقديم اضغط هنا
|