07-07-2024, 11:05 AM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,624
معدل تقييم المستوى: 91
|
|
وظيفة المدير المالي Finance Manager - شركة محمد الحبيب العقارية بالرياض
أعلنت شركة محمد الحبيب العقارية عن وظيفة المدير المالي Finance Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض
المسؤوليات:
المساعدة في تقييم فرص الاستثمار العقاري في المساحات التجارية والسكنية من خلال إجراء النمذجة المالية والعناية الواجبة وتحليل التقييم وتحديد مجالات المخاطر والفرص الرئيسية.
المشاركة في دورة الصفقة العقارية بأكملها بدءًا من الاستحواذ وحتى التشغيل والخروج
إجراء دراسة الاستخدام الأمثل للأراضي البيضاء
المساعدة في هيكلة المشاريع الجديدة وعمليات الاستحواذ بما في ذلك الصناديق التطويرية والمدرة للدخل للعقارات التجارية
الحفاظ على قاعدة بيانات لمشاريع الأنابيب إلى جانب مراقبة أداء الأصول العقارية الحالية بما في ذلك المراقبة واقتراح التحسينات لتعزيز الأداء تحسين الإيرادات.
إجراء البحوث الصناعية والاقتصادية والسوقية والتحليل على أساس مستمر لصياغة ومساعدة استراتيجية المحفظة العقارية.
العمل مع الأطراف الخارجية وإدارة الأصول والمستشارين والمستشار القانوني.
إدارة ومتابعة تطبيق السياسات والإجراءات المالية والمحاسبية التي وضعتها شركة محمد الحبيب للتطوير العقاري والتأكد من الالتزام بها في جميع الأنشطة المحاسبية في عيال العربية.
الإشراف على جميع الأنشطة المحاسبية في الشركة
مراجعة حالات عدم المطابقة في الحسابات والتقارير المالية والمحاسبية المتعلقة بالذمم الدائنة والذمم المدينة واتخاذ الإجراءات اللازمة بناء عليها.
الإشراف على إعداد التقارير المحاسبية التي توضح الوضع المالي للشركة والالتزام بالمواعيد النهائية والالتزام بجميع المتطلبات القانونية والسياسات والإجراءات المالية المعتمدة.
التأكد من أمن وسرية السجلات الداخلية والملفات المحاسبية المتعلقة بأعمال الشركة وضمان سهولة الوصول إليها عند الحاجة.
المشاركة في إعداد دراسات الجدوى اللازمة للمشاريع المحتملة ضمن نطاق العمل وتقديمها إلى المدير المباشر لدعم عملية اتخاذ القرار.
القيام بأية مهام ومسؤوليات أخرى تتعلق بمجال العمل، حسب ما يتم تكليفه بها من قبل المدير المباشر.
التأكد من التنفيذ والامتثال للسياسات والإجراءات التشغيلية والتنظيمية التي وضعتها شركة محمد الحبيب للتطوير العقاري.
إعداد التقارير الدورية عن أنشطة وإنجازات القسم ورفعها إلى الرئيس المباشر.
المتطلبات:
درجة البكالوريوس في المحاسبة أو الاقتصاد أو المالية أو الأعمال أو مجال ذي صلة.
خبرة لا تقل عن 5 سنوات في دور مماثل مع شركات التطوير العقاري.
الكفاءة في Microsoft Office وخاصة المهارات المتعمقة في برنامج Excel
مهارات العرض ممتازة.
الطلاقة في اللغتين العربية والإنجليزية.
للتقديم اضغط هنا
|