24-07-2024, 10:12 AM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,451
معدل تقييم المستوى: 90
|
|
وظيفة مساعد مدير خدمة العملاء - متجر نون noon بالرياض
أعلن متجر نون noon عن وظيفة مساعد مدير خدمة العملاء Assistant Manager Customer Service شاغرة وذلك للعمل بالرياض
المسؤوليات:
إدارة العمليات اليومية بشكل استباقي من خلال الوكلاء وقادة الفرق لطعام الظهر.
توصيل اتجاهات مشاعر العملاء واستكشاف مشكلات العملاء وإصلاحها والتعامل مع مكالمات العملاء المتصاعدة والوظائف الإدارية اليومية للفريق.
تقديم المساعدة والتوجيه لقادة الفريق لضمان تحقيق أهداف مستوى الخدمة المتفق عليها باستمرار وبطريقة فعالة من حيث التكلفة.
قم بإنشاء فريق ناجح يقوم بمواءمة مهمة طعام الظهر والأهداف الإستراتيجية مع أهداف الفريق.
المساعدة في توظيف وتدريب وصيانة الوكلاء وقادة الفريق لضمان الاستقرار في مهارات القوى العاملة في الغذاء والمعرفة والأداء.
تأكد من أن قادة الفريق والوكلاء يحققون ويتجاوزون أهداف الأداء الشهرية والفصلية من خلال تدريب أعضاء الفريق بانتظام من خلال اجتماعات الأداء الموثقة المجدولة.
كن النقطة المحورية لمعالجة احتياجات تحسين مجموعة المهارات من خلال العمل بفعالية مع المدربين والمدربين.
مراقبة اتجاهات معاملات العملاء بشكل استباقي ومقاييس أداء الحساب والموظفين وتسليط الضوء على الاتجاهات الإيجابية والسلبية.
العمل بشكل وثيق مع العملاء المتوقعين في الوظائف الأخرى لمواءمة النطاق الوظيفي الشامل وتحسينه.
مواكبة تطورات الصناعة وتطبيق أفضل الممارسات في مجالات التحسين.
المتطلبات:
أكثر من عامين من الدور الناجح كمدير مركز اتصال ومساعد مدير ومدير حساب في مركز اتصال سريع الخطى لنجاح العملاء في التجارة الإلكترونية والخبرة.
مهارات اتصال شفهية وكتابية قوية وواضحة
قدرة مثبتة ومثبتة على بناء علاقات رائعة مع القدرة على تقديم نهج متفائل ومهني ومحترم للعملاء الداخليين والخارجيين.
القدرة على تحليل وتفسير البيانات بطريقة صعبة وبصيرة.
إدارة الوقت بكفاءة والقدرة على القيام بمهام متعددة والتركيز على التفاصيل.
إدارة الأزمات ومهارات حل المشكلات الإبداعية.
للتقديم اضغط هنا
|