30-07-2024, 10:02 AM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 39,967
معدل تقييم المستوى: 89
|
|
وظيفة مدير مراقبة تجربة العملاء - شركة مطارات القابضة MATARAT Holding بالرياض
أعلنت شركة مطارات القابضة MATARAT Holding عن وظيفة مدير مراقبة تجربة العملاء Customer Experience Monitoring Director شاغرة وذلك للعمل بالرياض
المسؤوليات:
تطوير وتنفيذ الاستراتيجيات والعمليات والمعايير لمراقبة وتحسين تجربة العملاء.
قيادة مراقبة رضا العملاء وردود الفعل ومؤشرات الأداء الرئيسية.
إعداد التقارير التي توضح الاتجاهات والرؤى حول تجربة العملاء لمشاركتها مع أصحاب المصلحة المعنيين
تحديد مجالات التحسين في خدمة العملاء والتفاعلات وبدء الإجراءات المناسبة.
تخصيص الموارد بشكل فعال لدعم جهود مراقبة وتحسين تجربة العملاء.
تسهيل التواصل والتعاون بين أعضاء الفريق والأقسام المشاركة في تفاعلات العملاء.
المساهمة في تطوير وتنفيذ رؤية طويلة الأجل لتحسين تجربة العملاء.
المتطلبات:
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو إدارة المطارات أو التخصصات الأخرى ذات الصلة.
الخبرة العملية 9 الى 10 سنوات من الخبرة في مجال ذي صلة.
للتقديم اضغط هنا
|