30-07-2024, 10:06 AM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,187
معدل تقييم المستوى: 90
|
|
وظيفة أخصائي عام الموارد البشرية - أكاديمية التميز AlTamayyuz Academy بالرياض
أعلنت أكاديمية التميز AlTamayyuz Academy عن وظيفة أخصائي عام الموارد البشرية Human Resources Generalist شاغرة وذلك للعمل بالرياض
المسؤوليات:
التعامل مع المنصات الحكومية مثل التأمينات الاجتماعية ومدد وقوة ومقيم.
توفير الدعم الإداري العام مثل إعداد المراسلات والنماذج والتقارير وترتيب الاجتماعات
إعداد ونشر إعلانات الوظائف وفحص الطلبات وترتيب المقابلات والمشاركة في عملية الاختيار وإدارة اختبارات ما قبل التوظيف حسب الحاجة.
فحص السير الذاتية وإجراء المقابلات الهاتفية الأولية لتقييم مؤهلات المرشحين وملاءمتهم الثقافية.
إدارة ومراقبة برامج توجيه الموظفين الجدد.
إعداد وثائق المصدر للموظفين الجدد أو التغييرات الفعّالة في الأجور أو الوضع أو المزايا.
إنشاء سجلات وعلاقات التوظيف والملفات والمراسلات والتقارير ومخططات التنظيم والحفاظ عليها والتحكم فيها. ·
الحفاظ على قاعدة بيانات الموارد البشرية لإبقائها محدثة ودقيقة والحفاظ على المستوى المطلوب من السرية.
إدارة الأمور الحساسة والسرية مثل العلاقات الشخصية والعلاقات مع الموظفين والتغييرات التنظيمية والتخطيط وحماية أمن المعلومات والبيانات والملفات.
إضافة مواد جديدة إلى سجلات الملفات وإنشاء سجلات جديدة حسب الضرورة؛ والإجابة على الأسئلة حول السجلات والملفات.
البحث عن المعلومات واستردادها من الملفات استجابة لطلبات المستخدمين المصرح لهم
الاحتفاظ بسجلات المواد التي تم حفظها أو إزالتها باستخدام دفاتر السجلات أو أجهزة الكمبيوتر.
تعديل وتحسين أنظمة الملفات أو تنفيذ أنظمة جديدة
إجراء عمليات تفتيش دورية للمواد أو الملفات لضمان وضعها الصحيح وقابليتها للقراءة وحالتها المناسبة.
إجراء البحوث وجمع البيانات والتقارير الإحصائية والحفاظ على المعلومات الإحصائية.
ضمان الاستقبال الفعال أو الموافقات المناسبة على النماذج وإدخال التغييرات في النظام.
إعداد المستندات اللازمة لإنشاء ملفات تعريف جديدة للموظفين ووضع الموظفين الجدد على كشوف المرتبات.
الحفاظ على سجلات ملفات الموظفين محدثة من خلال التعامل مع التغييرات في حالة الموظف في الوقت المناسب.
صيانة ومراقبة سجلات المزايا والرواتب المعفاة للموظفين.
المساعدة في إدارة سياسات وإجراءات الموارد البشرية.
المساعدة في التشغيل اليومي الفعال لمكتب الموارد البشرية.
أداء مهام أخرى ذات صلة حسب متطلبات مدير الموارد البشرية.
المؤهلات:
امتلاك درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الموارد البشرية أو أنظمة المعلومات الإدارية أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال ذي صلة
مهارات لوحة المفاتيح الكفؤة لإنتاج تقارير دقيقة ومقدمة بشكل جيد.
القدرة على تقديم المعلومات في النماذج والجداول وجداول البيانات.
إتقان متوسط في Microsoft Excel وWord وOutlook وInternet Explorer.
يجب أن يكون متواصلاً فعالاً شفهيًا وكذلك من خلال مهارات الكتابة.
القدرة على العمل تحت ضغط هائل.
القدرة على تحقيق نتائج فعالة وتلبية المواعيد النهائية والأهداف الضيقة.
للتقديم اضغط هنا
|