18-09-2024, 12:06 PM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,302
معدل تقييم المستوى: 90
|
|
وظيفة مدير المناوبات Duty Manager - فنادق ومنتجعات موفنبيك بجدة
أعلنت فنادق ومنتجعات موفنبيك Mأ¶venpick Hotels & Resorts عن وظيفة مدير المناوبات Duty Manager شاغرة وذلك للعمل بجدة
المسؤوليات:
مراجعة وتحديث دفتر السجل.
التحقق من المعدات وإعدادات العمل.
الحفاظ على المظهر الأنيق، وكن مهندمًا واحتفظ بشخصية ودودة ومبهجة في جميع الأوقات.
الإشراف على العمليات اليومية وضمان سير العمل بسلاسة.
مراقبة أداء الموظفين وتوفير التدريب اللازم.
التعامل مع شكاوى الضيوف واتخاذ إجراءات فورية لضمان الرضا وإبلاغ المدير عند الحاجة.
اتباع إجراءات الطوارئ بما في ذلك بروتوكولات الحرائق والإسعافات الأولية.
الوعي الكامل بالأنشطة اليومية ومعرفة منتجات ومرافق الفندق.
التأكد من طباعة تقرير الذعر مرتين على الأقل أثناء النوبة.
التحضير للقادمين يوميًا بما في ذلك تخصيص الغرف والتعامل مع طلبات الضيوف الخاصة.
التأكد من جاهزية غرف كبار الشخصيات، والتواصل مع التدبير المنزلي والأطعمة والمشروبات، والتعامل مع جميع المهام ذات الصلة قبل وصول كبار الشخصيات.
تحمل مسؤولية النوبة وضمان دعم فريق الاستقبال وحل المشكلات على الفور.
إجراء تسجيل الوصول والمغادرة للضيوف من كبار الشخصيات وأعضاء أكور أثناء ساعات العمل.
تقديم خدمة سلسة وودودة للضيوف والرد على الفور على الطلبات والاستفسارات.
التعامل مع الحجوزات المباشرة ومعالجة الحجوزات الهاتفية عندما يكون قسم الحجوزات مغلقًا.
إصدار بطاقات مفاتيح غرف الضيوف وضمان تدابير أمنية فعالة.
التحقق من Paymaster يوميًا وتقديم الملاحظات إلى مدير قسم الغرف.
تشجيع الفريق على زيادة مبيعات الغرف والإفطار يوميًا ومشاركة النتائج والملاحظات.
تدريب موظفي الاستقبال الجدد والتأكد من استخدام Opera V9 لتدريب النظام.
الحفاظ على ورقة مكالمات مجاملة يومية ومشاركة الملاحظات والإجراءات مع المدير.
التنسيق مع الإدارات المختلفة وخاصة مع المدير العام، فيما يتعلق بالضيوف المهمين وكبار الشخصيات.
تنفيذ أي مهام إضافية يتم تكليفها من قبل الإدارة أثناء ساعات العمل.
أداء الواجبات وفقًا للسلوكيات الأساسية لفنادق ومنتجعات موفنبيك
مساعدة أقسام الفندق الأخرى عند الحاجة أثناء ساعات العمل.
المؤهلات:
الخبرة في دور مماثل في مجال الضيافة.
مهارات قوية في القيادة والتواصل.
إتقان برامج إدارة الفنادق وإتقان اللغة الإنجليزية
القدرة على التعامل مع شكاوى الضيوف وحل المشكلات بكفاءة.
القدرة على العمل تحت الضغط وإدارة المناوبات، بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والعطلات.
خبرة سابقة في العمل مع Opera أو نظام ذي صلة
قدرات شخصية قوية وحل المشكلات
إتقان اللغة الإنجليزية واللغات الإضافية ميزة إضافية
للتقديم اضغط هنا
|