22-09-2024, 01:49 PM
|
إشراف أقسام التوظيف
|
|
تاريخ التسجيل: Oct 2020
المشاركات: 14,245
معدل تقييم المستوى: 47696
|
|
وظيفة إدارية سكرتير لحملة الدبلوم - هيئة التأمين
أعلنت هيئة التأمين الجهة المعنية لتنظيم قطاع التأمين في المملكة العربية السعودية عن وظيفة إدارية سكرتير لحملة الدبلوم بمدينة الرياض .
المسمى الوظيفي:
سكرتير.
المتطلبات:
درجة الدبلوم في تخصص الإدارة المكتبية أو السكرتارية التنفيذية أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 3 سنوات.
المعرفة بقوانين وسياسات ولوائح قطاع التأمين.
إعداد التقارير.
إدارة العلاقات.
مهارات التواصل.
أدوات الإنتاجية المكتبية.
المسؤوليات الرئيسية:
التنسيق والتواصل بشكل استباقي مع أصحاب المصلحة الداخليين.
جمع وإدخال البيانات والتحديث بشكل مستمر لقاعدة البيانات للتتبع وإعداد التقارير.
تصعيد المشاكل المعقدة لضمان إغلاق أي مسألة بكفاءة وفي الوقت المناسب.
مساعدة أعضاء الفريق وتوفير المدخلات لضمان اكتمال المشاريع والمهام في الوقت المحدد.
تحديث قاعدة البيانات بجميع أسماء وأرقام الهواتف الخارجية والداخلية المطلوبة بصورة مستمرة من أجل التتبع والرجوع إليها عند الحاجة.
الرد على المكالمات الداخلية والخارجية وتسجيل الرسائل وتحويل المكالمات حسب المعايير.
تلقي وتوجيه وترحيل رسائل الفاكس إلى أصحاب المصلحة المعنيين في الوقت المناسب.
الرد على الاستفسارات والإجابة على الأسئلة داخل الإدارة في الوقت المناسب.
تطوير والحفاظ على علاقات قوية مع مقدمي الخدمات لدعم العمليات المطلوبة.
المشاركة في تنسيق خدمات السفر الخاصة بالعمل التأشيرات، التذاكر، والإقامة بالتعاون مع الموارد البشرية وضمان الفعالية من حيث التكلفة.
للتقديم اضغط هنا
|