19-10-2024, 11:05 AM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,451
معدل تقييم المستوى: 90
|
|
وظيفة ممثل نجاح العملاء - شركة القورو AlGooru بجدة
أعلنت شركة القورو AlGooru عن وظيفة ممثل نجاح العملاء Customer Success Representative شاغرة وذلك للعمل بجدة
المسؤوليات:
تقديم خدمة عملاء استثنائية من خلال التعامل بكفاءة مع الاستفسارات وحل المشكلات وتعزيز العلاقات الإيجابية
ضمان الكفاءة التشغيلية ورضا العملاء من خلال التحسين المستمر لأنظمة الدعم والعمليات
الحفاظ على السجلات الدقيقة والالتزام بالسياسات لتوفير الدعم السلس والحفاظ على معايير AlGooru
إدارة المكالمات الواردة وتقييم احتياجات العملاء وبناء علاقات مستدامة من خلال التواصل المفتوح.
تثقيف العملاء حول خدماتنا والمساعدة في المشكلات الفنية للحصول على تجربة مستخدم سلسة.
حل شكاوى العملاء عبر الهاتف أو منصات المراسلة باحترافية.
تقديم حلول مناسبة وفي الوقت المناسب، وضمان المتابعة حتى الحل.
التعامل مع طلبات استرداد الأموال ومعالجة مخاوف الفواتير وتوضيح الشروط والأحكام وسياسات الشركة.
التعامل مع التعاون بين القبائل وتنظيم الاتصالات الداخلية لجميع الأمور المتعلقة بالعملاء
الاحتفاظ بسجلات مفصلة لتفاعلات العملاء والمعاملات والتعليقات والشكاوى.
معالجة حسابات العملاء والوثائق مع الالتزام بإجراءات الاتصال والإرشادات.
تحسين أنظمة التذاكر وأدوات الدردشة باستمرار من خلال تحديد التحديات واقتراح الحلول.
المتطلبات:
خبرة لا تقل عن عامين في دعم العملاء
مهارات قوية في التعامل مع الاتصالات الهاتفية والاستماع النشط
إلمام بأنظمة إدارة علاقات العملاء وقواعد البيانات الداخلية
التوجه نحو العملاء والقدرة على التكيف الاستجابة لأنواع مختلفة من الشخصيات
مهارات متقدمة في التواصل والتفاعل الشخصي
قدرات قوية على حل المشكلات
القدرة على تعدد المهام وتحديد الأولويات وإدارة الوقت بشكل فعال
للتقديم اضغط هنا
|