25-11-2024, 11:16 AM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,735
معدل تقييم المستوى: 91
|
|
وظيفة محلل شؤون مجلس الإدارة Board affairs analyst - شركة تطوير البلد Al Balad Development بجدة
أعلنت شركة تطوير البلد Al Balad Development عن وظيفة محلل شؤون مجلس الإدارة Board affairs analyst شاغرة وذلك للعمل بجدة
المسؤوليات:
الاحتفاظ بالتقارير المقدمة إلى مجلس الإدارة والتقارير التي أعدها.
تزويد أعضاء مجلس الإدارة بجدول أعمال اجتماع مجلس الإدارة وأوراق العمل والوثائق والمعلومات ذات الصلة
التأكد من التزام أعضاء مجلس الإدارة بالإجراءات التي أقرها مجلس الإدارة.
إعداد التقويم السنوي لاجتماعات مجالس الإدارة واللجان بما يتفق مع قانون حوكمة الشركات واللوائح والقواعد التي أقرتها الجمعية العامة أو مجلس الإدارة
عرض مسودات المحاضر على أعضاء مجلس الإدارة لإبداء آرائهم فيها قبل التوقيع عليها.
التأكد من حصول أعضاء مجلس الإدارة على نسخة كاملة وسريعة من محاضر اجتماعات مجلس الإدارة وكذلك المعلومات والوثائق المتعلقة بالشركة.
التنسيق بين أعضاء مجلس الإدارة.
تقديم المساعدة والمشورة لأعضاء مجلس الإدارة.
التنسيق مع مسؤول الحوكمة والامتثال فيما يتعلق بمتطلبات الحوكمة ذات الصلة بمجلس الإدارة ولجانه
تقديم الدعم الإداري واللوجستي.
صياغة جدول الأعمال ومحاضر الاجتماعات.
الاحتفاظ بسجلات كاملة لاجتماعات اللجنة.
توزيع قرارات اللجنة على الجهات المعنية.
التنسيق مع الإدارات المعنية بشأن قرارات اللجنة التي تتطلب الالتزام بالقوانين واتخاذ التدابير التنظيمية.
قيادة الترتيبات اللازمة لإجراء الاجتماعات العامة السنوية.
تحديث مجلس الإدارة واللجان والإدارة التنفيذية بأحدث تحديثات وطلبات وإعلانات شؤون شركات المحفظة للامتثال لها.
المؤهلات:
خبرة من 3 إلى 5 سنوات في دور حوكمة الشركات أو مجال ذي صلة وسكرتير مجلس الإدارة
يفضل درجة البكالوريوس في قانون الشركات أو المالية أو ما يعادلها.
مهارات اتصال كتابية وشفوية ممتازة لتسهيل التواصل الواضح والموجز بين مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية والمساهمين وأصحاب المصلحة الآخرين.
القدرة على صياغة جداول أعمال الاجتماعات والمحاضر والتقارير التي تنقل المعلومات المعقدة بطريقة مفهومة.
مهارات تنظيمية قوية لإدارة جوانب متعددة من اجتماعات مجلس الإدارة، بما في ذلك الجدولة وإعداد جدول الأعمال والخدمات اللوجستية.
القدرة على الاحتفاظ بسجلات دقيقة وتوثيق أنشطة مجلس الإدارة.
الدبلوماسية والقدرة على ممارسة التقدير في التعامل مع المعلومات السرية والحساسة التي تمت مناقشتها أثناء اجتماعات مجلس الإدارة.
إتقان استخدام برامج MS Office القياسية
للتقديم اضغط هنا
|