16-12-2024, 01:03 PM
|
مسؤول أقسام الوظائف
|
|
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 40,749
معدل تقييم المستوى: 91
|
|
وظيفة مدير التطوير التنظيمي - شركة اتحاد الخليج الأهلية Gulf Union Al Ahlia بالدمام
أعلنت شركة اتحاد الخليج الأهلية Gulf Union Al Ahlia عن وظيفة مدير التطوير التنظيمي Organizational Development Manager شاغرة وذلك للعمل بالدمام
المسؤوليات:
تطوير وتنفيذ استراتيجيات التطوير التنظيمي التي تتوافق مع أهداف عمل الشركة.
إجراء تقييمات للهيكل التنظيمي والتوصية بالتحسينات لتعزيز الكفاءة والتعاون.
الإشراف على تصميم وتنفيذ برامج إدارة التغيير لدعم مبادرات النمو والتحول في الشركة.
تطوير وتنفيذ استراتيجيات تطوير المواهب بما في ذلك برامج القيادة وتنمية المهارات ومبادرات التقدم الوظيفي.
تنفيذ برامج التعلم والتطوير التي تعزز مهارات وكفاءات الموظفين.
تعزيز ثقافة مكان العمل الإيجابية من خلال تنفيذ برامج ومبادرات إشراك الموظفين.
وضع استراتيجيات لتعزيز رضا الموظفين وأدائهم واحتفاظهم بهم.
تعزيز ثقافة التعلم المستمر والنمو المهني في جميع أنحاء المنظمة.
قيادة عمليات إدارة الأداء لضمان توافق أهداف الموظفين مع الأهداف التنظيمية.
المساعدة في تحديد الموظفين ذوي الإمكانات العالية وإنشاء خطط الخلافة لضمان استمرارية القيادة.
تقديم التوجيه بشأن ملاحظات الأداء والتدريب وخطط التطوير للمديرين.
استخدام المقاييس التنظيمية وتحليلات البيانات لتقييم فعالية برامج ومبادرات التطوير.
تقديم رؤى وتوصيات تستند إلى البيانات لدفع عمليات صنع القرار المتعلقة بالتطوير التنظيمي.
دعم تنفيذ التغييرات التجارية بما في ذلك عمليات الدمج وإعادة الهيكلة والتحولات في الاستراتيجية التنظيمية.
تصميم وتنفيذ استراتيجيات الاتصال لضمان انتقالات سلسة وقبول أصحاب المصلحة.
المؤهلات:
درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو علم النفس أو مجال ذي صلة.
شهادة CIPD المستوى الخامس أو أي شهادات أخرى ذات صلة في التطوير التنظيمي أو الموارد البشرية.
خبرة لا تقل عن 5 سنوات في التطوير التنظيمي أو إدارة المواهب أو مجال مماثل للموارد البشرية.
فهم عميق لتصميم المنظمة وإدارة التغيير وأفضل ممارسات تطوير المواهب.
خبرة في إدارة برامج التطوير واسعة النطاق والمبادرات التنظيمية.
إلمام بقوانين العمل وأنظمة التوظيف في المملكة العربية السعودية.
معرفة قوية بنظريات ونماذج التطوير التنظيمي.
مهارات ممتازة في إدارة المشاريع والتحليل وحل المشكلات.
القدرة على تعزيز العلاقات القوية مع الإدارة العليا والموظفين على جميع المستويات.
قدرات قيادية مثبتة في قيادة مبادرات التغيير والتطوير التنظيمي.
القدرة على توصيل الأفكار المعقدة بشكل فعال عبر مختلف المستويات التنظيمية.
للتقديم اضغط هنا
|