08-03-2009, 03:12 PM
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 178
معدل تقييم المستوى: 33
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالموسة
اخي البراء انا عندي خبرة ادارية بالمستشفيات قسم شئون موظفين لمدة سنتين ونصف هل الوظائف هذه متاحة للعناصر النسائية ولا لا؟؟
بالاضافة لبكالريوس احياء بس بدون خبرة للاسف الشديد (يعني مقدر اقدم) + دبلوم حاسب الي
وش الانسب اخوي لي وبشكل عام اش الانسب لكل الحالات الي مثلي
وش نقدم عليه ؟؟؟ الاحياء مااااااااااااااااااااااااعندي خبرة وصارل يتسع سنوات متخرجة يعني مافيه امل!!!!!!!
هل ينفع سكرتير اداري لي؟؟ او مدخل بيانات
تسلم والله يفتح لك ابواب رزقة ويسخر لك ويوسع عليك
|
هلا فيك أختي الفاضلة طالموسة
أفضل لك التقديم على أحد الوظائف التالية :
موظف إداري إسكان
موظف متابعة قانونية
موظف تسجيل وفتح ملفات
سكرتير طبي
موظف استقبال
موظف مواعيد
ولا أنصحك بالتقديم على وظائف قسم شؤون الموظفين
علماً بأن جميع الوظائف بدون إستثناء تتطلب وجود شهادة لغة إنجليزية
بالتوفيق إن شاء الله
|