14-03-2009, 05:37 PM
|
|
مشرفة سابقة
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 23,863
معدل تقييم المستوى: 21474917
|
|
المرشحين لوظائف جامعة ام القرى
[COLOR="Magenta"] [SIZE="4"]نتيجة المرشحين لشغل الوظائف الفنية والإدارية في جامعة أم القرى :
أضيف في تاريخ 14/03/2009 ،
إعلان
اعتمد معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور / وليد بن حسين أبو الفرج .. نتيجة المرشحين الأساسيين لشغل الوظائف الفنية والإدارية التي سبق للجامعة الإعلان عنها ، وقد صرح سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور / هاشم بن بكر حريري .. بأن نتيجة الترشيح قد تمت وفق ضوابط وأنظمة الخدمة المدنية بعد فرز كافة طلبات المتقدمين للمسابقة الوظيفية وتم تشكيل لجان متخصصة لإجراء تلك الاختبارات بما يتوافق مع التخصصات المعلن عنها ، وأوضح سعادته بأن نتيجة الترشيح قد جاءت على فئتين هما :
الفئة الأولى :
الحاصلين على أعلى الدرجات من بين المتقدمين للاختبارات والمرشحين لشغل تلك الوظائف وهذه الفئة عليها مراجعة إدارة شئون الموظفين بمبنى الإدارة العامة بمقر الجامعة بالعزيزية مصطحبين معهم الآتي ..
1. نسختين من المؤهلات العلمية والخبرات العملية مع الأساس .
2. صورتين من بطاقة الأحوال المدنية مع الأساس .
3. عدد (6) صور شمسية حديثه .
4. ملف علاقي .
وذلك اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 19/3/1430هـ ولمدة عشرة أيام تنتهي في 28/3/1430هـ لاستكمال مسوغات التعيين تمهيداً لإرسالها لفرع وزارة الخدمة المدنية بمنطقة مكة المكرمة لمراجعة بياناتهم ومؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية بعد مطابقتها مع ما تم تسجيلها من قبل المتقدمين على الإنترنت عند بدء التقديم ومن ثم إعداد قرارات تعيينهم ومباشرتهم مهام وظائفهم المرشحين لها .. ومن يتأخر عن هذا الموعد فسيتم إلغاء ترشيحه
الفئة الثانية : المرشحين المتعادلين في أعلى الدرجات من بين المتقدمين للاختبارات وهذه الفئة عليها الإطلاع مواعيد المقابلات الشخصية الموضحة بالبيان المرفق والحضور في الوقت المحدد أمام الوظائف المرشحين لها مصطحبين معهم مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية وبطاقة الأحوال المدنية .
وقد تمنى سعادة وكيل الجامعة التوفيق لكافة المرشحين في حياتهم العملية القادمة وخدمة وطنهم ومليكهم وخدمة هذا الصرح العلمي وحثهم على الالتزام بالواجبات والمسئوليات المناطة بالموظف المنصوص عليها في أنظمة الخدمة المدنية ولوائحه التنفيذية .
وبالله التوفيق ،،،،
المرشحين الأساسيين للوظائف المعلن عنها
وعليهم مراجعة إدارة شئون الموظفين بمبنى الإدارة العامة بمقر الجامعة بالعزيزية
خلال الفترة من يوم الاثنين 19/3/1430هـ وحتى نهاية يوم الأربعاء الموافق 28/3/1430هـم اسم المرشح الوظيفة المعلن عنها مرتبتها
1. ابراهيم بن أحمد الزهراني فني مختبر 7
2. احمد بن حامد الصبحي محضر مختبر 4
3. أروى حسين احمد فني مختبر 7
4. أشرف بن طلال عبدالحميد منشي مسجل معلومات 5
5. اكرام سعد مشعل النفيعي مساعد إداري 4
6. اماني بنت احمد رشاد عجيمي فني مختبر 7
7. أماني بنت صدقه حمزه عطار محضر مختبر 5
8. ايمان عوض مسعود الرحيلي مساعد إداري 4
9. باسم بن فيصل علي فاضل فني مختبر 7
10. بريك بن سرور حسن الخزاعي فني مختبر 6
11. بندر بن جبير فهيد الجابري مأمور مشتريات 5
12. بندر بن محمود محمد الدعجاني سكرتير خاص 4
13. تغريد بنت عبدالله صالح مرحومي فني مختبر 6
14. تهاني بنت صالح حكمي فني مختبر 7
15. جار الله بن سعيد الطويلي محضر مختبر 4
16. جميلة عبده محمد المكلاوي مشغل أجهزة حاسب آلي 5
17. حنان بنت غازي حسين فرج خياط 4
18. حنان علي محمد بالخير مساعد إداري 4
19. خالد بن عمر سعيد المربعي أمين مستودع 5
20. راني بن صالح رشاد الجمل مساعد إداري 4
21. سعيد بن رزيق بركي السلمي ناسخ آله بلغتين 8
22. سناء موسى محمد عبدالرحمن مساعد إداري 4
23. سهى بنت عبدالله اكرم خان فني مختبر 7
24. شيمه بنت سعيد محمد القرني فني مختبر 6
25. عاصم بن عبدالإله احمد عبدالشكور فني مختبر 7
26. عبدالله بن احمد عبدالله ابيض فني مختبر 6
27. عبير بنت صالح غنيم الصاعدي مسجل معلومات 5
28. علي بن احمد مفرح آل مشيع أمين مستودع 4
29. عماد بن سامي أبو علي فني مختبر 7
30. عمر بن حماد حميد السالمي فني مختبر 7
31. عمرو بن خالد عبدالرحمن سندي فني مختبر 6
32. غادة بنت عبدالقادر يار بخش فني مختبر 7
33. فايز بن عيد صالح الجهني مفهرس 5
34. فواز بن حمدان مبروك المسعودي مساعد إداري 4
35. ماجد بن حسن غاوي بن طالب ناسخ آله بلغتين 5
36. متعب بن حسن عطيه الغامدي فني مختبر 6
37. محمد بن احمد مبارك مصباح محضر مختبر 4
38. محمد بن حسن الحليسي فني مختبر 7
39. محمد بن علي سعد القحطاني فني مختبر 6
40. مصلح بن سعود محمد السراني فني مختبر 6
41. ندى بنت عبدالرحمن يحيى فلاته فني مختبر 6
42. نسرين منصور عبدالله مقليه مساعد إداري 4
43. نعيمة بنت رشيد سعد العوفي فني مختبر 6
44. نهاد منصور عبدالله مقليه مساعد إداري 4
45. هتان بن صالح داخل المحمادي مأمور عهده
المرشحين المتعادلين في الدرجات الحاصلين عليها
وعليهم معرفة وقت وتاريخ المقابلة الشخصية والحرص على الحضور دون التأخر ومن يتأخر ستلغى نتيجته السابقة
م الوظيفة المعلن عنها مرتبتها اسم المرشح موعد المقابلة الشخصية
1. مأمور مكتبة الرابعة فارس بن محسن صالح العتيبي السبت الموافق 24/3/1430 هـ الساعة (10.00) صباحاً
بمكتب سعادة مدير عام الشئون الإدارية والمالية بمبنى الإدارة العامة بمقر الجامعة بالعزيزية الدور الخامس
امجد بن حسن حسين المحضار
فايع بن محمد محلس عسيري
2. كاتب الخامسة سلطان بن حماد حامد السرواني السبت الموافق 24/3/1430 هـ الساعة (11.00) صباحاً
بمكتب سعادة مدير عام الشئون الإدارية والمالية بمبنى الإدارة العامة بمقر الجامعة بالعزيزية الدور الخامس
عثمان بن حوتان خميس العمري
3. سكرتير عام الخامسة احمد بن حسين اسماعيل راوه
عاصم بن محمد مطلق المصري
تركي بن عواض عبدالله الزهراني
4. كاتب الرابعة يوسف بن هليل دخيل الله المطيري
فواز بن محسن مبارك الفهمي
سلطان بن شرف منصور الشريف
5. مشرف اجتماعي الخامسة مقبل بن حمدان محمد اللهيبي السبت الموافق 24/3/1430هـ الساعة (1.00) ظهراً
بمكتب سعادة مدير عام الشئون الإدارية والمالية بمبنى الإدارة العامة بمقر الجامعة بالعزيزية الدور الخامس
حازم بن منصور ناصر الشريف
احمد بن بركي مسلي الجحدلي
عبدالرحيم بن علي يحيى الحمود [/COLOR ][/SIZE]
|