23-03-2009, 04:45 AM
|
|
عضو سوبر
|
|
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 355
معدل تقييم المستوى: 2617
|
|
[align=center]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراية
السـلام عليكـم
اشكـرك من أعماق قلبي
وان شاء الله يكتب لك أجر ماتقوم به
بس حبيت تخبرني شنو الاجابة الأفضل للأسئلة الا سئلوك اياها
السؤال رقم 5.6.7.8
وعـذراً لو ثقلـت عليـك
واللـه يوفقـك ان شـاء الله
|
انا راح اذكرالاجابات ألي جاوبتها
بس مو يعني اجابتي تكون صحيحه
5)
وبعد كذا سألني أيش تعرف عن الكول سنتر 1100؟
انا جاوبت كذا
الكول سنتر هي تقديم خدمة للعميل في اطار الصلاحيات المحدده للموظف
6)
ايش المواصفات ألي يحتاجها موظف الكول سنتر ؟
طبعا الاجابه تقريباً طلاقة اللسان سرعة الانجاز هدوء الاعصاب ....... ألخ
الاجابة تقريبا طلاقة اللسان سرعة الانجاز هدوء الاعصاب تحمل ضغط العمل
7)
سألني إذا اتصل عليك عميل وقال انا دافع لكم افلوس وآخر شي المكان ألي أنا فيه شبكة موبايلي ماتقطي هالمنطقة
<<<<<<< قالي كيف تتصرف معه
الصراحة عقلي وقف في ذي اللحظه
8)
وسألني اذكر بعض المواقف ألي حصلت معك في العمل من العملاء
من ناحية عميل عصبي وعميل يحب الكلام وعميل يستحي قالي كيف تتصرف معه ؟
طبعاً اذا كان عصبي وصوته عالي حاول تكون هادئ معه وركز على الخدمة الي طالبها وتنجزها في أسرع وقت وتحمل أي كلمه ينطقها العميل يعني سبك أو شتمك حاول تكون هادئ
نفس الشيء إذا كان ثرثار ويحب السوالف حاول تاخذ منه الخدمة الي يبقاها وتنجزها له
تقريبا تكون اجابات شافيه لكن لاتعتمدون عليها مررررررررررررره
ابحثوا عن اجابات اوضح
[/align]
|