05-10-2009, 06:07 PM
|
|
عضو سوبر
|
|
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 435
معدل تقييم المستوى: 1999
|
|
أولاً: ما التراخيص التي احتاجها لمحل حاسب مع العلم إني ممكن أوسع المشروع بإضافة مقهى ومشروبات.
1- أذا كان محل صيانه و هذا اللي فهمته منك فقط رخصة محل من البلدية.
2- أذا كان محل أنترنت و أجهزة حاسب آلي و خلافه يتطلب منك موافقه من هيئة تقنية المعلومات و شهادة منهم على فتح محل أنترنت...
ثانياً : ممكن توضح لي فكرة زيادة عدد العمال كيف راح تكون من صالحي ؟
بختصر عليك الموضوع حدك أربع عمال فقط في حالة التقديم عن طريق المئوية...إلا اذا دخلت معك سعودي موظف و يكون له نص الراتب من صندوق الموارد البشرية و الباقي عليك...و نقطة مهمه لابد تكون أنت صاحب الحلال متواجد في المقهى...و تكون مطلع على كل كبيرة و صغيرة
ثالثاً : هل سوف يتم إعطائي مبلغ آجار المحل حسب ما اوضحه بالنموذج ؟
طبعاً راح يعطونك نص الإيجار.
رابعاً : تكلفة البضائع لبداية المشروع هل لابد اسوي دراسة وأفر على المحلات وأشوف اسعارهم ؟؟
نعم. لابد يطلع العرق من راسك و تعرف كل كبيرة و صغيرة في المحلات و لابد من عرض أسعار من كل النواحي الفنية و التسويقية و المالية في دراسة الجدوى
علشان تعرف تعرف وين حطيت المبلغ.
اتمنى ما اكون ثقلت عليك
أبداً و أنا أخوك أنا تحت أمرك و اللي أقدر علية أقولة واللي ما أعرفه أقولك
|